1 خبر عاجل

لن تصدق المهنة السابقة للفنان محمد ثروت قبل الشهرة والثراء.. والمفاجأة في هوية زوجته النجمة الشهيرة !!

لن تصدق المهنة السابقة للفنان محمد ثروت قبل الشهرة والثراء.. والمفاجأة في هوية زوجته النجمة الشهيرة !!
مقترحات من adarabi

لم يكن من السهل على الفنان محمد ثروت أن يحقق الشهرة والتألق الكبيرين في الأعمال الفنّية المصرية الكوميدية أو الدرامية، فقد واجه العديد من الصعاب في بدايته ولكنه واصل السعي حتى وصل إلى ما هو عليه الآن من شهرة واحترام الجمهور.

 



صدمة جديدة ومفاجئة لعبدالرزاق حمدالله قبل مواجهة إسبانيادومفريس يكشف طلب فان جال الغريب والمفاجئ من لاعبي هولندا بين شوطي مباراة أمريكاطلب عاجل وخطير من إدارة الاتحاد قبل مواجهة الشبابهذه أول الردود على طلب السعودية بإقامة كأس العالم كل عامين

ومحمد ثروت هو ممثل مصري ولد في 7 أكتوبر عام 1979 ونشأ في المملكة العربية السعودية، فوالده الراحل كان بطل مصر وإفريقيا في لعبة رمي القرص وكان يعيش ويعمل في المملكة.

 

مهنة محمد ثروت قبل الشهرة :


قبل دخوله الوسط الفني عمل في مهن مختلفة، ومنها عمله على عربة لبيع الكبدة والسجق، كما عمل في سايبر إنترنت وعمل كأمين مخازن.

 

زوجة محمد ثروت :


تزوج ثروت من زميلته في الجامعة الممثلة المعروفة منى جمال، وتزوجا بعد فترة خطوبة استمرت لمدة 9 سنوات بسبب ظروفه المادية الصعبة التي كانت تمنعه من الزواج، وله منها ابن اسمه سليم، وابنة اسمها ذهب، وأصبحت زوجته الآن مديرة أعماله.

 

وكان الفنان محمد ثروت قد تحدث عن قصة الحب التي حمعته بزوجته الممثلة “منى جمال” منذ 16 عاما وزواجهما منذ 6 سنوات فقط، كاشفا أن بداية علاقتهما كانت في مسرح الجامعة، حيث قضى 7 سنوات قبل أن يتخرج من كلية التجارة، بسبب حبه الشديد للمسرح.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار