1 خبر عاجل

في هذا الموعد سيشاهد السعوديون عرضا خياليا ثانيا لفرقة مياس اللبنانية الحاصلة على لقب أمريكانز قوت تالنت لهذا العام

في هذا الموعد سيشاهد السعوديون عرضا خياليا ثانيا لفرقة مياس اللبنانية الحاصلة على لقب أمريكانز قوت تالنت لهذا العام
مقترحات من adarabi

تحيي فرقة ميّاس اللبنانية، ليلتها الاستعراضية الثانية ضمن مشاركتها للمرة الأولى في فعاليات موسم الرياض 3، والتي تضم عدد كبير من نجوم الغناء العربي والخليجي والعالمي.

 



صدمة جديدة ومفاجئة لعبدالرزاق حمدالله قبل مواجهة إسبانيادومفريس يكشف طلب فان جال الغريب والمفاجئ من لاعبي هولندا بين شوطي مباراة أمريكاطلب عاجل وخطير من إدارة الاتحاد قبل مواجهة الشبابهذه أول الردود على طلب السعودية بإقامة كأس العالم كل عامين

ومن المقرر أن يقام الحفل الثاني الليلة في السباعة والنصف مساءً ، وهو العرض الرسمي الأول بعد فوزهم بلقب برنامج المواهب الشهير بلقب America's Got Talent في موسمه الـ17، بعد منافسة شرسة على الجائزة الكبرى مع 10 فرق تتنوع بين أمريكية وعالمية.

 

فرقة مياس من لبنان إلى العالمية

قدّمت فرقة ميّاس عروضها الراقصة تحت عنوان "كرمالك يالبنان"، في محاولة لإضفاء بعض من الفرحة والبهجة في ظل الأزمات السياسية والاجتماعية والاقتصادية التي تمر بها لبنان في الوقت الحالي.

 

فرقة مياس تخطف أنظار العالم في دقائق

تمكنت فرقة مياس من جذب الأنظار العالمية إليها في أول دقائق لها من مشاركتها في البرنامج، حيث انتقلت فورًا لمرحلة المنافسة دون المرور بتجارب الأداء والتي تسمى بـ"الباز الذهبي"، وسط ذهول وانبهار لجنة التحكيم من أدائها المذهل.

 

 تأهلت فرقة ميّاس إلى المرحلة النهائية مع الراقصة Kristy Sellars لتفوز من بعدها باللقب ومبلغ مليون دولار أمريكي.

ألقاب فرقة ميّاس السابقة 

ولم يكن لقب America's Got Talent هو الاول لفرقة ميّاس، ف سبق وأن حصلت على لقب Arabs got Talent بنسخته العربية عام 2019 بالموسم السادس، بعد أن تنافست مع 10 مشتركين تأهلوا إلى النهائيات.

 

فرقة ميّاس تأسست الرقة على يد  مصمم الرقصات نديم شرفان

الذي يقدم مزيج بين أكثر من نوع راقص في عرضٍ واحد مما يعطي للعرض صفة

الاكتفاء بجميع الأنواع في دقائق بصورة مرتبة ومنتظمة دون ملل أو رتابة، وتتألف الفرقة من 31 فتاة تتراوح أعمارهن بين 13 و25 عاما.

معلومات حول فرقة ميّاس

 

شاركت فرقة "ميّاس" للمرة الأولى في برامج المواهب من خلال نسخة البرنامج العربية Arab's Got Talent عام 2019، وقدمت عرض راقص على أنغام كوكب الشرق أم كلثوم.

 

 في نفس العام قدمت الفرقة عرضاً جديدًا في النسخة البريطانية من نفس البرنامج Britain's Got Talent، بجانب مشاركتهم في مهرجان الجونة السينمائي في حفل افتتاح دورته الثالثة والملفت في الأمر أن الفرقة بالكامل من النساء، وأرجع مؤسسها أسباب اختياره النسائي في تصريحات تلفزيونية سابقة،  كي يدعم الرقص في المجتمع العربي بصورة سليمة دون تعرض المرأة للتنمر أو التهكم والسخرية بسببه، وتعلن بحرية عن إمكانياتها الاستعراضية دون خجل، وفي نفس الوقت تقديم صورة استعراضية دون ابتذال.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار