1 خبر جديد

بعد مرور أكثر من 40 سنة من رحيلة.. حلمي بكر يفجر مفاجأة مدوية ويكشف السبب الحقيقي وراء وفاة عبد الحليم حافظ.

بعد مرور أكثر من 40 سنة من رحيلة.. حلمي بكر يفجر مفاجأة مدوية ويكشف السبب الحقيقي وراء وفاة عبد الحليم حافظ.
مقترحات من adarabi

قال الموسيقار الكبير حلمي بكرفي حلقة أعادت قناة "الحدث اليوم" عرضها، إنه تعاون من قبل مع عبد الحليم حافظ ولحن له نحو 6 أغنيات.

مضيفا "المرحلة اللي اتقابلنا فيها مرحلة المرض، وكان قاعد معايا في الفترة الأخيرة، وكلمني قبل ما يموت بـ 4 أيام وقالي جايلك أغنية جديدة".وأوضح حلمي بكر أن وفاة عبد الحليم لم تكن بسبب البلهاريسيا كما هو شائع مضيفا "طبيب عبد الحليم حافظ حب يغوص بالمنظار والمنظار كان تخين في المعدة لمنع تنافر الأوردة فخدش وريد منهم فنزف، ورجع الدم من بقه، وحطله بلونة فخنقته البلونة ومات فيها".



الزمالك يتفوق على المصري ويهزمة بالملعب و يتأهل إلى نصف نهائي كأس مصر.. تفاصيل ما حدث !!تعرف على ترتيب المجموعة الثالثة في كأس العالم و التي تضم دول عديدة بينها السعودية !!لن تصدقوا.. الأهلي يتكبد خسائر فادحة بمبالغ ضخمة ! (لن تتوقعوا الرقم)فرنسا تتأهل إلى دور الـ16 بكأس العالم بعد الفوز على الدنمارك بهدفين لهدف.. لن تصدقوا من سجل الأهداف !

واختتم حلمي بكر "ده عمره، وفي معاده، لأنه لو كان عايش كان موته هيبقى انتحار".

يذكر أن عبد الحليم حافظ ولد في 21 يونيو من عام 1929، وتوفى في 30 مارس 1977 عن عمر ناهز الـ 48 عامًا، وقدم عبد الحليم أكثر من 230 أغنية إلى جانب الأفلام، وقد قام مجدي العمروسي، صديق عبد الحليم حافظ، بجمع أغانيه في كتاب أطلق عليه " كراسة الحب والوطنية.. السجل الكامل لكل ما غناه العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ" تضمنت غالبية ما غنى العندليب طيلة مشواره.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار