1 خبر جديد

دينا فؤاد تظهر بإطلالة مبهرة وراقية تظهرها بكامل أناقتها وأنوثتها في مهرجان القاهرة السينمائي

دينا فؤاد تظهر بإطلالة مبهرة وراقية تظهرها بكامل أناقتها وأنوثتها في مهرجان القاهرة السينمائي
مقترحات من adarabi

تألقت النجمة دينا فؤاد، خلال حضورها حفل ختام فعاليات الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وظهرت على السجادة الحمراء بإطلالة ناعمة ورقيقة.

 



بجمال رباني استثنائى لم يسبق له مثيل ..شقيقة زينة الشقراء تخطف الأنظار بجمالها ودلعها في اول ظهور لها.. وصدمة كبرى بشأن مهنتها التي فاجئت الجميع!! - شاهدبعد ضجة بطل التفاهة هشام الملولي.. دنيا بطمة تتعرض لهجوم مخيف من قبل فتاة داخل الكباريه وتدخل سريع من الأمن.. ورد فعل الفنانة صادم! شاهدبواقعة نادرة من نوعها وفاة عريس عماني ليلة الدخلة بلباس زفافه والسبب صادم ولا يخطر على بال بشروداعاً للشيخوخة والتعب الحل الجبار في ورق الغار ..تناول ورق الغار بتلك الطريقة ورجع شبابك و لو عمرك 70 سنة .. 3 فوائد غير متوقعه تعرف عليها الآن!

وارتدت دينا فؤاد فستان من اللون "Navy Green" خطف الأنظار برقته وشياكته، وأعتمدت وجه القمر على الإكسسوارات الناعمة وأسدلت شعرها لتكمل هذه الإطلالة المبهرة رغم بساطتها.

 

دينا فؤاد

 

وقالت دينا فؤاد على هامش حضورها حفل الختام إن المهرجان شهد ندوات مهمة لمخرجين أجانب مثل المخرجة اليابانية ناعومي كاواسي، وقالت نحن كـفنانين وموهوبين لما يأتوا مخرجين عالميين يعملوا ورش بشكل محترف تعد خطوة مهمة جدًا والفنانين بيستفيدوا منهم.


دينا فؤاد


وبدأت النجمة دينا فؤاد تصوير أول مشاهد مسلسلها الجديد "جروب الماميز" مع خالد سليم، والمكون من 15 حلقة والمقرر عرضه قريبا، والعمل معالجة درامية وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب وسيناريو وحوار سمر طاهر وريم يوسف ومي سعد وإخراج أحمد صالح وإنتاج

شركة سينرجى.


دينا فؤاد

 

وكانت وجه القمر دينا فؤاد قد حققت نجاحا كبيرا في حكاية «ماريونيت» مع محمود عبد المغني، ميرنا نور الدين، سلوى عثمان، إنتاج شركة سينرجي، وتأليف محمد سيد بشير، ومن إخراج أحمد صالح، وأيضا في مسلسل "اللي مالوش كبير" وتصدرت ترند "تويتر" بعد تألقها فى دور "قدرية" زوجة "سيف الخديوي" جسده أحمد العوضي، وبرعت في تقديم الشخصية بخفة ظل خطفت الأنظار، إذ ظهرت دينا في أفضل حالتها الفنية، وتألقت بشكل كبير في جميع الحلقات، ومن قبله حققت نجاحا كبيرا في مسلسل "جمال الحريم" عبر شخصية "حنان" التي لاقت صدى واسع عند الجمهور.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار