1 خبر عاجل

حكم جديد يثير الجدل.. إلزام أحمد عز بدفع 21 ألف جنيه إسترليني لصالح زينة.. والجمهور في صدمة !!

حكم جديد يثير الجدل.. إلزام أحمد عز بدفع 21 ألف جنيه إسترليني لصالح زينة..  والجمهور في صدمة !!
مقترحات من adarabi

ألزمت محكمة مصرية الفنان أحمد عز بسداد مبلغ 21,552 جنيها إسترلينيا لصالح طليقته الفنانة زينة، لسداد مصروفات الدراسة لصالح نجليه منها.

 



لا تشطب التاريخ بفشلك! المسحل يفاجئ السعوديين بهذا التصريح الخطيرلاعب المنتخب الكوري يضطر لإغلاق وتوقيف رقم هاتفه بسبب كثرة طلبات الزواج من هذه الفتياتالفيفا تصدم جماهير المغرب بهذا التصرف المفاجئ قبل مواجهة إسبانياكيم مين جاي يفزع جماهير بلاده بتحضير هذه المفاجأة قبل مواجهة البرازيل

 

وقررت محكمة الأسرة بمدينة نصر، أن يدفع عز ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية لصالح زينة، على أساس سعر الصرف المعلن من البنك المركزي المصري بتاريخ إقامة الدعوى في 29 يونيو/حزيران 2022.

 

 

وقال معتز الدكر محامي الفنانة المصرية زينة، في تصريح خاص لـ"العين الإخبارية"، إن الحكم الصادر اليوم هو حكم محكمة أول درجة، ويجوز لأحمد عز أن يطعن على الحكم من خلال محكمة الاستئناف لتخفيفه أو لإلغائه، بحسب ما يتراءى له.

 

 

بيد أن الدكر أكد أن كافة الأحكام القضائية السابقة التي حصلت عليها الفنانة زينة، أيدت في الدرجة الأعلى من المحاكمات وحصلت الفنانة على أحكام واجبة النفاذ، ونفذت الأحكام المالية كلها الخاصة بمصاريف أبنائها من الفنان سيما وأن هذه الأحكام حين تستنفذ طرق الطعن ينطبق عليها القاعدة القانونية المعروفة "إما الدفع أو الحبس".

 


ويشير الدكر إلى أحقية موكلته في الطعن هي الأخرى على الحكم الصادر لصالحها بهدف زيادة المبلغ المالي المحكوم لها به، وهو الأمر الذي يتم تدارسه في الفترة الراهنة.

 

وبدأ الصراع بين الفنانة زينة وأحمد عز داخل ساحات المحاكم منذ 7 سنوات؛ وكلاهما لا يزال مصراً على موقفه، وبينما انتصرت زينة حتى الآن بمعركتي إثبات النسب والنفقة، فقد انتصر أحمد عز بقضية "السبّ والقذف".

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار