1 خبر جديد

سألوا النجم الهندي أميتاب باتشان عندما زار الأهرامات عن أشهر ممثل في مصر من وجهة نظرة فكشف عن رأيه بكل صراحة وصدم الجميع بهذا الاسم الغير متوقع.. لن تتوقعوا من يكون؟!

سألوا النجم الهندي أميتاب باتشان عندما زار الأهرامات عن أشهر ممثل في مصر من وجهة نظرة فكشف عن رأيه بكل صراحة  وصدم الجميع بهذا الاسم الغير متوقع.. لن تتوقعوا من يكون؟!
مقترحات من adarabi

كشفت صحيفة مصرية عن تفاصيل زيارة أحد نجوم بوليوود إلى مصر والتصريحات التي أدلى بها في تلك الزيارة، خصوصا عن النجم المصري عادل إمام. وزار نجم بوليوود، أميتاب باتشان، صاحب  المسيرة الطويلة في الفن والتمثيل التي تمتد لأكثر من ٤٠ عاما مع رصيد كبير من الأفلام العالمية التي تصل لحوالي ١٥٠ فيلما.وبحسب صحيفة "المصري اليوم"، فقد صور نجم بوليوود بعض مشاهد فيلمه "المغامر الأخير" في مصر، وتحديدا في منطقة الأهرامات المصرية في عام ١٩٨٦.


ونظمت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي  أسبوعا لأفلام الممثل الهندي الشهير، الذي  عد في وقتها من أعظم الممثلين في الهند  في ثمانينات القرن الماضي.



تعرف على ترتيب المجموعة الثالثة في كأس العالم و التي تضم دول عديدة بينها السعودية !!لن تصدقوا.. الأهلي يتكبد خسائر فادحة بمبالغ ضخمة ! (لن تتوقعوا الرقم)فرنسا تتأهل إلى دور الـ16 بكأس العالم بعد الفوز على الدنمارك بهدفين لهدف.. لن تصدقوا من سجل الأهداف !توقيت مباريات اليوم في كأس العالم 2022 قطر وهائولاء المعلقين الذي سيكونوا متواجدين !

 

وأشارت  الصحيفة المصرية إلى أن نجم بوليوود صدم الجميع عندما قال جملة عن النجم المصري الكبير عادل إمام وعمر الشريف. 


وقال أميتاب باتشان، إنه لا يعرف شيئا عن  السينما المصرية، وعندما شبهه أحد الصحفيين بالفنان عادل إمام، صدم الجميع عندما قال "من هو عادل إمام؟".


ولفت بطل بوليوود إلى أنه "لا يعرف سوى  عمر الشريف فقط لتواجده في السينما  العالمية، ولكنه يتمنى رؤية عادل إمام حيث يبدو من اهتمام الجماهير أنه نجم مصر الأول"، بحسب المصدر.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار