1 خبر جديد

بعد لقاء القبض على زوجة سعد الصغير.. هذا ما اثبته التقرير الطبي الشرعي اليوم بعد أخذ العينات وجعل الفنان يسقط مغشيا عليه من هول الصدمة

بعد لقاء القبض على زوجة سعد الصغير.. هذا ما اثبته التقرير الطبي الشرعي اليوم بعد أخذ العينات وجعل الفنان يسقط مغشيا عليه من هول الصدمة
مقترحات من adarabi

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بأنباء تؤكد حبس زوجة الفنان سعد الصغير، الأمر الذي صدم الجمهور متسائلين عن سبب ذلك.


وبدأت الواقعة بعثور المارة على برلنتي عامر ملقاة على عجلة قيادة سيارتها، وتم إبلاغ الشرطة ظنا أنها فارقت الحياة، إلا أنها كانت في حالة سكر شديد، ورفضت محاولات المارة لإفاقتها.



كأس العالم 2022 يفتقد صلاح وماني.. هذا ما قاله نجوم كرة القدم المشاركين في المونديال !المدير الفني لمنتخب المكسيك يٌفجر مفاجأة.. أخطأت في رقابة ميسي وهذا ما سنفعله أمام السعودية !!في هذا التوقيت سيكون موعد مباراة فرنسا بالجولة الثالثة في كأس العالم قطر وهذه هي القنوات الناقلةأبرزها مباراة حماسية بين إسبانيا أمام ألمانيا.. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة لما سيحدث !


رفضت برلنتي عامر محاولات رجال الشرطة لإخراجها من السيارة بسبب كونها خارج وعيها، وقاومت أثناء القبض عليها، لتضيف تهمة ثانية إلى قضية القيادة تحت تأثير المواد المخدرة.


تقرير الطب الشرعي
أثبت تقرير الطب الشرعي الخاص بالراقصة برلنتي عامر، الزوجة الثانية للفنان سعد الصغير، إيجابية تعاطيها للكحوليات ومخدر الحشيش.


وجاء تقرير الطب الشرعي بناء على طلب جهات التحقيق، عقب أخذ عينة من برلنتي عامر، بعد القبض عليها في حالة سكر واتهامها بالقيادة تحت تأثير الخمور والمواد المخدرة ومقاومة السلطات.


وجددت النيابة العامة حبس برلنتي عامر لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات.
يذكر أن برلنتي عامر هي الزوجة الثانية للمطرب سعد الصغير.

 

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار