1 خبر جديد

الدكتورة يومي ترد بقسوة على يعقوب بوشهري بعد أن تغزل بها وسخرت منه بطريقة جعلته يعجز عن الكلام !!

الدكتورة يومي ترد بقسوة على يعقوب بوشهري بعد أن تغزل بها وسخرت منه بطريقة جعلته يعجز عن الكلام !!
مقترحات من adarabi

نشر يعقوب بوشهري مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات ظهر فيه خلال لقاءه بدكتورة يومي، ليتبادل الثنائي حديث عن العمر وسط سخرية من الفاشنيستا السعودية من عمر مشهور منصات التواصل الاجتماعي الكويتي.

يعقوب بوشهري ودكتورة يومي



أنكشاف موعد مباراة هولندا مع قطر في الجولة الأخيرة من كأس العالم والقنوات الناقلة لما سيجري !عضو اتحاد كرة القدم المصري يكشف حقيقة المفاوضات مع رينار لتدريب مصر..وهذا الفارق بين كيروش وفيتوريا !!كأس العالم 2022 يفتقد صلاح وماني.. هذا ما قاله نجوم كرة القدم المشاركين في المونديال !المدير الفني لمنتخب المكسيك يٌفجر مفاجأة.. أخطأت في رقابة ميسي وهذا ما سنفعله أمام السعودية !!

ونشر يعقوب بوشهري مجموعة من اللقطات عبر حسابه الشخصي للقاءه بدكتورة يومي، وتضمن بعض هذه اللقطات تغزله في جمالها بدون فلتر، حيث ظهر الثنائي وهما يتناولان وجبة الغداء ويتحدث مشهور منصات التواصل لاجتماعي عن جمال يومي بدون فلتر.

 

واستكمل يعقوب بوشهري تغزله في دكتورة يومي متحدثاً عن صفاتها الشخصية قائلاً: "خفيفة دم ومرحة واللي يعرفها يعرف إنها إنسانة على طبيعتها كتير كتير، وعلى فكرة يومي صغيرة عندها 25 سنة"، لتؤكد دكتورة يومي عمرها الحقيقي أنه 25 عاماً، وتسأل يعقوب بو شهري عن عمره.

ورد يعقوب بوشهري على الدكتورة يومي بأن عمره 40 عامًا، وهو ما سخرت منه الفاشنيستا السعودية قائلة: "40! يا حرام كبران، العمر له حق".

 

يذكر أن يعقوب بوشهري ودكتورة يومي اتجها إلى قطر على هامش فعاليات كأس العالم، حيث جمع إعلان لأحد المنتجات بين المشهورين وهو ما وثقه يعقوب بوشهري عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات بمجموعة من المقاطع واللقطات المتنوعة لهما.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار