1 خبر جديد

ظهور مفزع وغير متوقع للفنانة نسرين .. هكذا أصبح شكله اليوم بعد غياب اكثر من 30 عام وعلامات الشيخوخة واضحة عليها!

ظهور مفزع وغير متوقع للفنانة نسرين .. هكذا أصبح شكله اليوم بعد غياب اكثر من 30 عام وعلامات الشيخوخة واضحة عليها!
مقترحات من adarabi

ظهرت الفنانة نسرين  وهي طفلة في برامج الأطفال وشاركت الملحن محمد ضياء أغنية البالونة وشاء القدر أن تتزوج محمد ضياء رغم فارق السن البالغ بينهما 30 عاما أنجبت منه إبنتها رنا وأصبحت أرملة وهي لا مازالت في الرابعة والعشرين من عمرها .

انها الفنانة نسرين أسمها الحقيقي نسرين محمد عبد السلام ولدت في 20 نوفمبر عام 1960 بالقاهرة.تخرجت نسرين من المعهد العالي للموسيقي الكونسرفتوار لتبدء مشوارها الفني في أواخر السبيعينات وقامت بالمشاركة في عدة أفلام سينمائية خلال حقبة السبيعينات لكنها أتجهت في بداية الثمانينيات إلى الدراما التلفزيونية وشاركت بعدة أعمال هامة كما شاركت في فوازيز جدو عبده مع الفنان عبد المنعم مدبولي على مدار عامين.



كأس العالم 2022 يفتقد صلاح وماني.. هذا ما قاله نجوم كرة القدم المشاركين في المونديال !المدير الفني لمنتخب المكسيك يٌفجر مفاجأة.. أخطأت في رقابة ميسي وهذا ما سنفعله أمام السعودية !!في هذا التوقيت سيكون موعد مباراة فرنسا بالجولة الثالثة في كأس العالم قطر وهذه هي القنوات الناقلةأبرزها مباراة حماسية بين إسبانيا أمام ألمانيا.. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة لما سيحدث !

 وفي مطلع عام 1990 تزوجت نسرين من الفنان محسن محي الدين وقاما معا بكتابة سيناريو فيلم شباب على كف عفريت،  لكنها في بداية مطلع عام 1991 فأجاءت الفنانة نسرين محبيها بإعلان إعتزال الفن تماما والتفرغ لزوجها وأسرتها كما أعتزل زوجها الفنان محسن محي الدين الفن وعمل بالتجارة حتي عاد للفن مرة أخري منذ أكثر من 6 سنوات بينما أبتعدت نسرين لأكتر من 31 عاما دون ظهور .

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار