1 خبر جديد

زوجة النجم حسين فهمي بظهور صارخ.. لفتت أنظار الجميع بجمالها الذي لاتملكه أي امراة ! (شاهد صورة)

زوجة النجم حسين فهمي بظهور صارخ.. لفتت أنظار الجميع بجمالها الذي لاتملكه أي امراة ! (شاهد صورة)
مقترحات من adarabi

للمرة الثانية على التوالي حضر الفنان حسين فهمي رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 44 برفقة زوجته على السجادة الحمراء ليكون في استقبال النجوم والضيوف، واصطحب أبطال من ذوي القدرات الخاصة كعادته في حفل الافتتاح أيضا.

 



كأس العالم 2022 يفتقد صلاح وماني.. هذا ما قاله نجوم كرة القدم المشاركين في المونديال !المدير الفني لمنتخب المكسيك يٌفجر مفاجأة.. أخطأت في رقابة ميسي وهذا ما سنفعله أمام السعودية !!في هذا التوقيت سيكون موعد مباراة فرنسا بالجولة الثالثة في كأس العالم قطر وهذه هي القنوات الناقلةأبرزها مباراة حماسية بين إسبانيا أمام ألمانيا.. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة لما سيحدث !

وشهدت السجادة الحمراء مرور الإعلامية بوسي شلبي بإطلالة متوافقة مع الدريس كود، والمخرج أمير رمسيس مدير المهرجان، والمطربة والممثلة نور قدري. 

 

تم تكريم عدد من صناع ونجوم السينما حول العالم جائزة الهرم الذهبي لإنجاز العمرللمخرج والسيناريست المجري بيلا تار وهو مخرج ومنتج ومؤلف يعد أحد أهم صانعي السينما في المجر، وتخرج في أكاديمية المسرح والسينما في بودابست عام ١٩٨١.

 

وحصلت لبلبة على  جائزة الهرم الذهبي لإنجاز العمر، وتقرر تكريم المخرجة الكبيرة كاملة أبو ذكري ومنحها جائزة فاتن حمامة للتميز بعد تقديمها عدد من الأفلام السينمائية البارزة.

 

 عدد الأفلام التي شارك 97 فيلما في الأفلام الطويلة: 79 فيلما، والقصيرة 18 فيلماالأفلام الكلاسيكية 10 أفلام، عدد العروض العالمية والدولية الأولى 30 عرضا، عدد العروض الأولى في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: 57 عرضا عدد الدول المشاركة: 52 دولة.

 

تصريحات حسين فهمي وكان قد علق الفنان حسين فهمي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، على فعاليات الدورة ال 44 من المهرجان المقامة حاليا.وقال حسين فهمي في حواره على قناة " الاولى الفضائية" :" لما بسافر مهرجانات خارج مصر أشاهد تواجد نظام محدد للملابس لكل المشاركين في المهرجانات". وتابع حسين فهمي:" يجب أن يتواكب الشكل مع المضمون القيم المقدم داخل فعاليات المهرجان".وأكمل حسين فهمي:"التحدي الأكبر في المهرجان كان الميزانية في ظل مشاركة نجوم كثر  في المهرجان من مختلف أنحاء العالم". وتابع حسين فهمي :" يشارك في مهرجان القاهرة السينائي أفلام من مختلف أنحاء العالم، والمهرجان ليس مهرجان سياسي وهو مهرجان فني". مهرجان القاهرة.

 

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وأفريقيا والأكثر انتظاما، إذ ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والأفريقية المسجل في الاتحاد الدولي للمنتجين في بروكسل "FIAPF".

زوجة النجم حسين فهمي بظهور صارخ.. لفتت أنظار الجميع بجمالها الذي لاتملكه أي امراة ! (شاهد صورة)
تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار