1 خبر جديد

رضوى الشربيني بتعليق مزلزل بعد السخرية منها بسبب عمليات التجميل.. صعقت الكل بما قالته !!

رضوى الشربيني بتعليق مزلزل بعد السخرية منها بسبب عمليات التجميل.. صعقت الكل بما قالته !!
مقترحات من adarabi

ردت الإعلامية رضوى الشربيني على انتقادات وسخرية الجمهور وكشفت حقيقة إجرائها عملية تجميل، مؤكدة أنها معلومة ليست لها أي أساس من الصحة. 

 



بعد غياب طويل الفنانة نجوى كرم تصدم الجماهير بأحدث ظهور لها بشعر مبتل بدون فيلتر ولا مكياج والجمهور يعلق "مش نجوى كرم اللي نعرفها"!إلهام شاهين تدلي بإعترافات ساخنة وتكشف عن غرائزها التي لا تنتهي .. وهكذا تحدثت عن اكثر عضو تعشقه في الرجال.وضع كاميرا في الحمام ومارس معي هذا الشيء الصادم بالاجبار.. سيدة مصرية حسناء تطلب الطلاق من زوجها وتصدم القاضي باعترافاتها المثيرة !!(مش معقول دي تؤامها ) دنيا سمير غانم النسخة الإيطالية ستصدمك.. والجمهور غير مصدق نسبة الشبه بينهما: سبحان الله دي فولة واتقمست نصين!

حيث قالت رضوى الشربيني معلقة على الانتقادات التي تتعرض لها بشأن عملية التجميل، وذلك من خلال برنامجها إنتي وبس، حيث قالت: كذا حد بعت للبرنامج يسأل، رضوى إنتي نفختي شفايفك فين؟، فقررنا نعمل حاجة جديدة في حلقة النهاردة، وأطلع من غير روج. 


 

وتابعت رضوى الشربيني حديثها عن تحضيراتها قبل كل حلقة، إذ قالت: أقولكم الخلطة اللي أنا بحط منها قبل ما اطلع الهواء، وهي شطة، فازلين طبي، زيت لوز حلو، قرفة، وفي ناس تحط عليها الجنزبيل. 

 

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار