1 خبر جديد

سألوا الفنانة الجميلة نجلاء فتحي عن سبب رفضها العمل نهائياً مع الزعيم عادل إمام؟ فصدمت بإجابتها الزعيم!

سألوا الفنانة الجميلة نجلاء فتحي عن سبب رفضها العمل نهائياً مع الزعيم عادل إمام؟ فصدمت بإجابتها الزعيم!
مقترحات من adarabi

تركت الفنانة نجلاء فتحي بصمة كبيرة في عالم الفن، على مدار فترة امتدت من منتصف ستينات القرن الماضي وحتى بداية الألفية الثالثة. 

شارك الفنان عادل إمام، الكثير من نجمات السينما المصرية، في بطولة العديد من أعماله، حيث قدم مع سعاد حسني، عددا من الأفلام البارزة أشهرها «المشبوه، وحب في الزنزانة»، كما كان لـ«لبلبة» نصيب كبير من أدوار البطولة في مسلسلات وأفلام الزعيم، حيث وصل إلى 10 أفلام، أيضا تمكنت يسرا من أن تقدم معه أفلاما ناجحة تركت بصمة لدى الجمهور حتى الآن، ومنها «طيور الظلام، والإرهاب والكباب».



لن تصدقوا.. الأهلي يتكبد خسائر فادحة بمبالغ ضخمة ! (لن تتوقعوا الرقم)فرنسا تتأهل إلى دور الـ16 بكأس العالم بعد الفوز على الدنمارك بهدفين لهدف.. لن تصدقوا من سجل الأهداف !توقيت مباريات اليوم في كأس العالم 2022 قطر وهائولاء المعلقين الذي سيكونوا متواجدين !أشهر نجم في ليفربول يكشف عن حلمه بالألتحاق بريال مدريد واللعب معه .. من يكون !

ولكن لم تجمعه أعمالا سينمائية بالفنانة نجلاء فتحي، سوى المسلسل الإذاعي «أرجوك لا تفهمني بسرعة»، الذي تم عرضه في عام 1974، بمشاركة الفنان الراحل عبد الحليم حافظ، والذي قدمت فيه نجلاء دور «ليلى»، والذي كانت مرشحة له في الأساس الفنانة نيللي، ولكنها اعتذرت.

طوال مسيرتها الفنية، كان أمام نجلاء فتحي فرصة وحيدة لمشاركة عادل إمام البطولة، وذلك في فيلم «عصابة حمادة وتوتو»، إذ كانت هي الترشيح الأول قبل لبلبة، ووقتها ترددت الكثير من الشائعات حول سبب رفضها الوقوف أمام الزعيم.

فيلم «عصابة حمادة وتوتو»

ولكن نجلاء فتحي، ردت على تلك الشائعات، في لقاء سابق لها، مؤكدة أنه تم عرض سيناريو فيلم «عصابة حمادة وتوتو»، عليها بالفعل، إلا أنها عندما قرأته لم تجد فيه ما يجذبها، لذلك اعتذرت عن بطولته، وأن الأمر لا علاقة له بالفنان عادل إمام.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار