1 خبر عاجل

أول تعليق من النجمة نسرين طافش بعد طلاقها من شريف الشرقاوي.. كشف سر انفصالها أخيراً أمام الملأ !!

أول تعليق من النجمة نسرين طافش بعد طلاقها من شريف الشرقاوي.. كشف سر انفصالها أخيراً أمام الملأ !!
مقترحات من adarabi

كشفت الفنانة نسرين طافش ، عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام عن طلاقها منذ 3 شهور ، بعد ان تصدرت بهذا الخبر أمس مؤشرات البحث .

 



مفاجأة أسد الأطلس للجمهورقرار صادم من مدرب منتخب البرتغال باستبعاد نجمها من التشكيلةضربة موجعة لمنتخب البرتغال بغياب نجمها وعدم مواصلته باقي مونديال 2022تصريحات حماسية نشرها كريستيانو رونالدو قبل مواجهة منتخب سويسرا

وعلقت نسرين طافش قائلة : بالنسبة لتكرار خبر طلاقى، يعنى كم المسجات اللى وصلتنى شيء عم تطمنوا عليا وشيء عم يسأل ليه رجعتوا لبعض ومن بعدها رجعتوا أطلقتوا، يعنى لازم كل شهر أعلن طلاقى لتتأكدوا انى ما رجعت أنا أعلنت انفصالى من 3 شهور بدون ذكر أي تفاصيل ومن وقتها ما رجعنا لبعض لنرجع نطلق من جديد هل لازم كل شهر يتكرر خبر الطلاق لتخلص السنة مثلا و لا في تمديد لـ 2023".

 

صدرت الفنانة نسرين طافش مؤشرات البحث على جوجل بعد اعلان طلاقها رسمياً من زوجها السابق شريف شرقاوي ، وذلك بعد ان استمرت الزيجة 5 شهور فقط.

 

ونشر دكتور شريف الشرقاوى طليق الفنانة نسرين طافش منشورا قائلاً:" تم الطلاق بسلام.. وانا بحترامها كإنسانة وعدم الاتفاق شئ طبيعي يحدث بين البشر المهم السلام والاحترام".

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار