1 خبر جديد

لن تصدق السر الذي أخفته دلال عبد العزيز عن زوجها سمير غانم وعندما عرفه فقد النطق؟! لن تتخيله ابداً !!

لن تصدق السر الذي أخفته دلال عبد العزيز عن زوجها سمير غانم وعندما عرفه فقد النطق؟! لن تتخيله ابداً !!
مقترحات من adarabi

تداولت تصريحات سابقة للفنانة دلال عبد العزيز عن مشوار حياتها مع زوجها سمير غانم قبل وفاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قالت الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، زوجة الفنان الراحل سمير غانم، في تصريحات سابقة إنها أخفت خبر وفاة صديق عمره جورج سيدهم عنه ساعات عدّة، حتى علم بالخبر من طريق إحدى الصحافيات فأُصيب بالصدمة، ولم ينطق بعدها.

وحينها كشفت دلال، في تصريحات تلفزيونية عن أنها أخفت خبر وفاة جورج عن سمير، نظراً للعلاقة القوية والطويلة التي جمعت بينهما، مشيرة إلى أن الراحل هو أحد رموز المسرح المصري، ومن المصادفة الغريبة أنه رحل في اليوم العالمي للمسرح الذي يوافق 27 آذار، مؤكدة أنه من اكتشفها العام 1980، لذا لا تستطيع نسيان الجملة التي قالها لها خلال أول عمل لها بأن الفن ليست به واسطة، وأنها لو ممثلة جيدة ستفرض نفسها.وأذاعت عبد العزيز سرّاً بأن الراحل جورج سيدهم لم يعلم برحيل الفنانة نادية لطفي حتى رحيله، حيث لم يستطع أحد أن يخبره برحيلها نظراً لعلاقته القوية بها، وكان خبر رحيلها سيتسبب له بصدمة كبيرة.



في قصة أغرب من الخيال.. عروس سعودية تصدم عريسها بعد أيام من زفافهما بهذا الأمر الصاعق والذي سبب انهاء العلاقة وإعادة المهر لن يخطر على بالك مافعلته!مفاجأة .. ترحيل مشجعة إنجليزية من قطر بعد قيامها بهذا الفعل الصادم في مونديال كأس العالم ٢٠٢٢اجمل من علا الفارس الف مرة أول مذيعة سعودية تظهر على شاشة قناة الجزيرة وتخطف الأنظار المتابعين بجمالها الشديد.. أطلق عليها لقب (حورية الأرض) وجمعت الجاذبيةوالأناقة الكلاسيكية .. فيديوبعد غياب طويل الفنانة نجوى كرم تصدم الجماهير بأحدث ظهور لها بشعر مبتل بدون فيلتر ولا مكياج والجمهور يعلق "مش نجوى كرم اللي نعرفها"!

جدير بالذكر، أن الفنان سمير غانم كان قد توفى في 20 من مايو الماضي في مستشفى بالقاهرة عن عمر ناهز 84 عاما بعد إصابته بفيروس كورونا ولحقت به دلال عبد العزيز بعد 79 يوماً.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار