1 خبر عاجل

والد حسام حبيب يسرب فيديو مُفاجئ للفنانة شيرين عبدالوهاب.. لن تصدقوا ماذا كانت تفعله ! (شاهد)

والد حسام حبيب يسرب فيديو مُفاجئ للفنانة شيرين عبدالوهاب.. لن تصدقوا ماذا كانت تفعله ! (شاهد)
مقترحات من adarabi

قال ناشطون عبر مواقع التواصل أنى حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب سرب مقطع فيديو قديم للفنانة شيرين عبد الوهاب عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك. 

 



لا تشطب التاريخ بفشلك! المسحل يفاجئ السعوديين بهذا التصريح الخطيرلاعب المنتخب الكوري يضطر لإغلاق وتوقيف رقم هاتفه بسبب كثرة طلبات الزواج من هذه الفتياتالفيفا تصدم جماهير المغرب بهذا التصرف المفاجئ قبل مواجهة إسبانياكيم مين جاي يفزع جماهير بلاده بتحضير هذه المفاجأة قبل مواجهة البرازيل

وظهرت شيرين عبد الوهاب فى الفيديو الذى نشره والد حسام حبيب مع الاعلامية وفاء الكيلانى وهى تقول يا رب اللى يشتمنى يموت وتوقع عليه حيطة، ولما توقع عليه الحيطة هيموت ونخلص من أمه". 

 

وكتب والد الفنان حسام حبيب، منشورًا له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بعد تنازل ابنه عن قضية السب والقذف التي رفعها الأخير ضد زوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب.

 

واستعان والد حسام حبيب، بـ الآية القرآنية الكريمة: «وأصبر على ما يقولون وأهجرهم هجرًا جميلًا» صدق الله العظيم، ولم يكتب أي تعليق مباشر آخر حول القضية.

 

يأتي ذلك بعد أيام من عودة شيرين عبد الوهاب لعصمة زوجها حسام حبيب، مجددًا بعدما قامت بعقد قرانها عليه مجددًا على الهواء مباشرة في حلقة خاصة بثها الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج الحكاية عبر قناة mbc مصر الفضائية.

 

شيرين عبد الوهاب و حسام حبيب


تعود الفنانة " شيرين عبد الوهاب " لتتصدر التريند ، ولكن ليس بسبب حسام حبيب بل بسبب شقيقها " محمد " .

 

وكشف محاميها " ياسر قنطوش " تعرضها للضرب والسحل علي يد شقيقها كما رفع ف وجهها سلاحا لترويعها ، وتم اثبات ذلك في تحقيقات النيابة العامة .

 

وذكر محاميها ، أن " شيرين " اتخذت الإجراءات القانونية ضد أخيها ، ودعمت دعواها بتقارير طبية .

 

 

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار