1 خبر جديد

سئلت حورية فرغلي عن سبب عنوستها رغم جمالها الشديد ؟! الفنانة صدمت المذيعة برد مفاجئ وجريئ جعلها تتعرّق خجلاً !!

سئلت حورية فرغلي عن سبب عنوستها رغم جمالها الشديد ؟! الفنانة صدمت المذيعة برد مفاجئ وجريئ جعلها تتعرّق خجلاً !!
مقترحات من adarabi

فنانة مصرية ولدت في دولة الإمارات عام 1977 وحصلت على الجنسية اﻹماراتية، درست إدارة الأعمال بإنجلترا، بدأت حياتها الفنية عام 2010 عن طريق الصدفة.

وعُرفت منذ بداية شُهرتها بجمالها الطبيعي، ورِقة ملامحها إذ شاركت في مسابقة ملكة جمال مصر عام 2002 وفازت باللقب إنها النجمة حورية فرغلي.وفي لفتة مشرفة وبعد حصولها على اللقب تنازلت فرغلي بلقبها لمنافستها التي تدعى نور السمري نظراً لما يتطلبه هذا المنصب من وقت متفرغ، وجهود متتالية حد قولها.



لن تصدقوا.. الأهلي يتكبد خسائر فادحة بمبالغ ضخمة ! (لن تتوقعوا الرقم)فرنسا تتأهل إلى دور الـ16 بكأس العالم بعد الفوز على الدنمارك بهدفين لهدف.. لن تصدقوا من سجل الأهداف !توقيت مباريات اليوم في كأس العالم 2022 قطر وهائولاء المعلقين الذي سيكونوا متواجدين !أشهر نجم في ليفربول يكشف عن حلمه بالألتحاق بريال مدريد واللعب معه .. من يكون !

والفنانة فرغلي كادت تحصل على لقب متزوجة، إلا أن القدر منعها من ذلك بعد وفاة خطيبها قبل إتمام الزواج.

كما لم تتزوّج بسبب مؤلم أحّزن الجمهور العربي فور كشفها في إحدى لقاءاتها المتلفزة له ، وتمثل السبب الذي صدم المذيعة المحاورة وأشعرها بالكثير من المشاعر المختلطة والخجل في إصابتها بورم على الرحم اضطرّ "حورية" إلى استئصال رحمها لتحرم من الأمومة قبل أن تتزوج، وتبقى إلى الآن لا تنظر للزواج بعين الاهتمام.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار