1 خبر جديد

شاهد :عروس وقحة جوزي بيخلص بسرعة وأنا مبلحقش اعمل إيه ؟؟ .. هبة قطب تصدم عروسة برد جريء للغاية

شاهد :عروس وقحة جوزي بيخلص بسرعة وأنا مبلحقش اعمل إيه ؟؟ .. هبة قطب تصدم عروسة برد جريء للغاية
مقترحات من adarabi

عبرت عروس شابة خلال اتصال هاتفي مع الدكتورة هبة قطب، استشاري العلاقت الأسرية، عن امتعاضها مما يحدث مع زوجها أثناء ممارسة العلاقة الزوجية.

 



هذه العجوز المسنة كانت فاتنة في حسنها وجننت شباب جيلها برقصها المغري.. عشقها فريد الأطرش حد الجنون وهربت من مصر لهذا السبب الغريب !.. من تكون ؟(خطوبة بجد) رجل أعمال ثري يغيض أبو هشيمة ويقدم لـ ياسمين صبري هدية بربع مليون دولار.. لحظة استلام الفنانة هديتها !! صوربلا ذرة خجل .. هند بن جبارة بطلة مسلسل المكتوب تشعل مواقع التواصل بعد أن كشفت عن كل شيء تحتها!افزعت قلوب الملايين.. أدخلوا بسمة وهبة إلى قبر وأغلقوا عليها لمدة ساعة واحدة.. وحينما فتحوا عليها اكتشفوا الصدمة ...تفاصيل مرعبه

وقالت خلال الاتصال الهاتفي أنها تزوجت من شهرين لكنها غير راضية عن العلاقة مع زوجها الذي ينهي العلاقة بشكل سريع قبل أن تصل لمتعتها.

 

 

 

ردت الدكتورة هبة قطب أن الذي يحصل في فترات الزواج الاولى لانعلق على استمتاع الزوجة الا بعد شهرين ثلاثة ولانعلق على سرعة القذف عن الزوج الا بعد شهرين ثلاثة لأن المسألة تبدأ بأنها مهمة يجب أن تؤدى بشكل سلمي لايخلوا من الألم وتثبيت أوضاع كاتساع القناة المهبلية والتواصل العضلي العصبي لذلك نعطي فرصة شهرين ثلاثة دون تعليق على الموضوع حتى نعرف تطور الأوضاع.

 

 

واختتمت بالقول: انتي لازلتي تحتاجين لفترة شهر وتحاولوا مع بعض وتتحدثي لزوجك أن تحتاجين لمداعبة أطول وهذا أمر طبيعي.

 

 

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار