1 خبر جديد

محمد الترك يفاجئ الجماهير بتسجيل صوتي يهاجم أحلام ومي العيدان والأخيرة ترد له بكلمات نارية

محمد الترك يفاجئ الجماهير بتسجيل صوتي يهاجم أحلام ومي العيدان والأخيرة ترد له بكلمات نارية
مقترحات من adarabi

كشفت الإعلامية الكويتية مي العيدان عن جزء من الإساءة التي تعرضت لها والتجاوزات التي طالتها هي والفنانة الإماراتية أحلام الشامسي من قبل المنتج البحريني محمد الترك على هامش خلافهما مع زوجته السابقة دنيا بطمة.

مي العيدان تنشر تسجيل صوتي لمحمد الترك



المدير الفني لمنتخب المكسيك يٌفجر مفاجأة.. أخطأت في رقابة ميسي وهذا ما سنفعله أمام السعودية !!في هذا التوقيت سيكون موعد مباراة فرنسا بالجولة الثالثة في كأس العالم قطر وهذه هي القنوات الناقلةأبرزها مباراة حماسية بين إسبانيا أمام ألمانيا.. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة لما سيحدث !ليونيل ميسي يتأهب لكسر الرقم التاريخي.. لن تصدقوا ما سيفعله والذي سيجعله بالمرتبة الأولى !!

وأوضحت مي العيدان في جزء من تسجيل صوتي شاركته عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام أن تلك التجاوزات جاءت على خلفية ابنته الفنانة الشابة حلا الترك وخلافهما مع دنيا بطمة.

 

 

وفي التسجيل الصوتي، بدأ محمد الترك وهو يهاجم ويسب الإعلامية الكويتية والفنانة الإماراتية أحلام قبل أن يدعو عليهما بالموت نتيجة خلافهما مع زوجته دنيا بطمة.

 

وهاجمت مي العيدان، المنتج البحريني محمد الترك متسائلة عن كيفية تربية هذا الشخص لأبنائه وما يعلمه لهم، خاصة إذا كان هذا أسلوبه في التعامل مع الخلافات.

 

وعلقت مي العيدان قائلة: "هذا جزء من الإهانات والسبب والقذف من محمد الترك.. كان يشتمني أنا وأحلام عشان شالت الفولو.. ما شاء الله قمة بالأخلاق ما أدري هذا يربي أعياله على أي مبدأ".

 

وتفاعل متابعو الإعلامية الكويتية مع الفيديو الذي نشرته حيث انقسمت التعليقات ما بين دعمها ومطالبتها بضرورة تجاهل الإساءة التي وجهت إليها بينما هاجم البعض الآخر المنتج محمد الترك.

 

وجاءت التعليقات: "كل إناء بما فيه ينضح وأن كل واحد ينفق مما عنده"، " راعي مشاكل وعامل فيها الحمل الوديع"، "هذا ما عنده صاحب يلعب دور الضحية وهو أكبر مدلس"، " قسم بـ الله يلوع الكبد.. مراهق ما يستحي.. يسوي حركات تفشل.. استحي خلاص والله يا خوفي دنيا هي اللي دازة وصال عشان تفتك منه".

 

مي العيدان تهاجم محمد الترك

وكانت مي العيدان قد أشارت إلى ذلك التسجيل الصوتي الذي وجه فيه محمد الترك الإهانة إليها من قبل بعد الاتهامات التي طالته بالخيانة مؤخراً.

 

ووجهت مي العيدان رسالة له وذلك تعليقاً على الاعتذار الذي وجهه محمد الترك لأسرته على تقصيره معهم وحرصه على التواجد مع زوجته الفنانة المغربية بدلاً منهم.

 

وجاء رد مي العيدان قوياً وأعادت التذكير بالخلاف الذي وقع بينه وبينها قائلة: "عساك بهالحاله واردى وعلى رب العالمين خلاص الحقوق أنت خليت أمك وأبوك وطليقتك وبعد . . نسيت لما قلت عني عاقر و المسج الصوتي اللي بعثته لي على الواتساب تشتمني للحين ترى موجود . . روح الله لا يحلك

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار