1 خبر جديد

ميا خليفة تتحدى المسلمين وتقوم بهذا الفعل المحرم في هذه الدولة العربية.. والمفاجأة بردة فعل الناس... شاهد

ميا خليفة تتحدى المسلمين وتقوم بهذا الفعل المحرم في هذه الدولة العربية.. والمفاجأة بردة فعل الناس... شاهد
مقترحات من adarabi

ظهرت ميا خليفة في إطلالتها المثيرة للجدل من مدينة مراكش المغربية، وهي تسبح بدون ملابس، وتقوم بحركات فاضحة، وأمسكت وردة بيضاء في بعض الصور التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "Instagram".

 



الزمالك يتفوق على المصري ويهزمة بالملعب و يتأهل إلى نصف نهائي كأس مصر.. تفاصيل ما حدث !!تعرف على ترتيب المجموعة الثالثة في كأس العالم و التي تضم دول عديدة بينها السعودية !!لن تصدقوا.. الأهلي يتكبد خسائر فادحة بمبالغ ضخمة ! (لن تتوقعوا الرقم)فرنسا تتأهل إلى دور الـ16 بكأس العالم بعد الفوز على الدنمارك بهدفين لهدف.. لن تصدقوا من سجل الأهداف !

ميا خليفة ، تصدر هذا الإسم تداولات رواد مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد ظهورها بصور عارية وهي في أحد المسابح بمدينة مراكش المغربية، وهو ما جعل الكثير يصف ظهور العاري من دولة إسلامية بأنه تحدي للمسلمين.ميا خليفة تثير الجدل بحجم صدرها!!تعمدت ميا خليفة في الصور التي التقطتها في أحد حمامات السباحة بالمغرب، الكشف عن معظم أجزاء جسدها، خصوصا صدرها، لكن اللافت أن صدرها ظهر بحجم صغير على خلاف إطلالاتها السابقة التي كان يظهر فيها صدرها بحجم كبير، وهو ما دفع الكثير للتساؤل عن خضوعها لعمليات تجميل لتصغير الصدر.

 

ميا خليفة: من الصعب أن ارتدي الملابس

 

أثارت "ميا خليفة" ضجة واسعة في وقت سابق بعد نشرها صور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات Instagram وظهرت فيها عارية كيوم ولدتها أمها، وهو ما جعل جمهورها يتساءل عن سبب اطلالتها الفاضحة وهل هي مؤشر على عودتها إلى عالم البورنو والأفلام الإباحية، أم مجرد حنين للتعري والمجون.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار