1 خبر جديد

إعلامي شهير اقتحم غرفة نوم الفنانة يسرا .. وما وجده فوق السرير بعيدا عن اعين الناس أصابه بالصدمة وجعله يفر هارباً !!

إعلامي شهير اقتحم غرفة نوم الفنانة يسرا .. وما وجده فوق السرير بعيدا عن اعين الناس أصابه بالصدمة وجعله يفر هارباً !!
مقترحات من adarabi

أجرى الإعلامي مفيد فوزي حواراً تلفزيونياً غريباً مع الفنانة يسرا قبل سنوات داخل غرفة نومها.

وظهرت يسرا داخل هذا اللقاء، في كواليس أحد أفلامها التي كانت تصوره في ذلك الوقت، أثناء تواجدها داخل غرفة نوم، جالسة على السرير، ومرتدية قميص نوم، حيث أجرى مفيد فوزي حديثه معها.بصليش كدة»، كلمات قالتها يسرا ضاحكة في بداية حوارها مع مفيد فوزي، نظرًا لأنه كان يتأمل ما ترتديه، ثم وجه لها الأخير سؤالًا: هل أنت الآن يسرا أم عائشة (اسم الشخصية التي كانت تؤديها)؟ لتجيبه الفنانة أنها في ذلك الوقت «عائشة».



(خطوبة بجد) رجل أعمال ثري يغيض أبو هشيمة ويقدم لـ ياسمين صبري هدية بربع مليون دولار.. لحظة استلام الفنانة هديتها !! صوربلا ذرة خجل .. هند بن جبارة بطلة مسلسل المكتوب تشعل مواقع التواصل بعد أن كشفت عن كل شيء تحتها!افزعت قلوب الملايين.. أدخلوا بسمة وهبة إلى قبر وأغلقوا عليها لمدة ساعة واحدة.. وحينما فتحوا عليها اكتشفوا الصدمة ...تفاصيل مرعبهمعجزة ربانية.. مفاجآت غير متوقعة تحدث لجسم الإنسان عند تناوله ملعقة صغيرة من زيت الزيتون كل يوم ستدهشك النتيجة

وأوضحت يسرا أنها دائمًا ما تحاول أن تشعر بالشخصية التي تقدمها، وترسم لها معالم واضحة في طباعها، ومن ثم تستطيع أن تتناسى شخصيتها الحقيقية وتبدأ في تجسيد الشخصية الجديدة، فتخلق بينها وبين دورها كيمياء خاصة، لكي تفهمها، بحسب كلامها.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار