1 خبر جديد

وصية أميتاب باتشان تصدم جمهوره من المسلمين.. صورته بالكفن تشعل وسائل التواصل وتثير الهلع..! صورة

وصية أميتاب باتشان تصدم جمهوره من المسلمين.. صورته بالكفن تشعل وسائل التواصل وتثير الهلع..! صورة
مقترحات من adarabi

«أعزائي عشاق الأفلام الهندية على موعد مع أحدث أفلام بوليوود عمار أكبر أنتوني».. جملة طالما سمعناها من مذيعات التليفزيون وتحديدا جيل التسعينات وما قبلها.

 



الزمالك يتفوق على المصري ويهزمة بالملعب و يتأهل إلى نصف نهائي كأس مصر.. تفاصيل ما حدث !!تعرف على ترتيب المجموعة الثالثة في كأس العالم و التي تضم دول عديدة بينها السعودية !!لن تصدقوا.. الأهلي يتكبد خسائر فادحة بمبالغ ضخمة ! (لن تتوقعوا الرقم)فرنسا تتأهل إلى دور الـ16 بكأس العالم بعد الفوز على الدنمارك بهدفين لهدف.. لن تصدقوا من سجل الأهداف !

 

وكأننا على موعد للاحتفال بالسينما الهندية وأصبح الفيلم الهندي هو الضيف الدائم طوال سنوات على شاشة التليفزيون، وتحول أميتاب باتشان إلى صديق حميم ينتظره المشاهدون.

 

 

ويعتبر باتشان أحد أعظم الممثلين الأكثر تأثيراً في تاريخ السينما الهندية. وبسبب تأثيره وهيمنته على المشهد السينمائي في السبعينات والثمانينات من القرن العشرين دعاه المخرج الفرنسي فرانسوا تروفو بـ«رجل صناعة السينما الوحيد».

 

 


وقد تصدر اسم باتشان، صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حالة من القلق حول حالته الصحية، عقب اختفائه تمامًا عن جمهوره إثر إصابته الثانية بفيروس كورونا.

 

 


وتحدثت بعض صفحات مواقع  التواصل الاجتماعي عن وفاة نجم بوليوود القدير أميتاب باتشان، الذي يعد كبير الدراما السينمائية، وانتشر الخبر مصحوباً بصورة واحدة له على فيسبوك.

 

وتظهر الصورة المتداولة على الموقع أميتاب باتشان وهو مستلق في كفنه ، بينما نشاهد ابنه الممثل أبهيشيك باتشان مهرولاً وسط الحشود إلى المستشفى.

 


وفي تغريدة حديثة كان شاركها أميتاب باتشان مع جمهوره، أعلن عن اتخاذه قرار التبرع بأعضاء جسده بعد وفاته وارتداء الوشاح الأخضر الذي يشير إلى دعمه لقضية التبرع بالأعضاء بعد الوفاة، وهو ما صدم جمهوره من المسلمين، حيث تعتبر من الأمور الغير مرغوب بها في الشريعة الاسلامية.

 


وهي الخطوة التي وصفها أميتاب باتشان بكونها وفاء للأجداد وتكريما لهم ولحلول بركتهم الأبدية على العالم، حسب التغريدة.

 

 

فاز باتشان بالعديد من الجوائز الكبرى في حياته المهنية، من ضمنها ثلاثة من جوائز الفيلم الوطني لأفضل ممثل (بالمشاركة مع كمال حسن ومامووتي) و14 جائزة فيلم فير والعديد من الجوائز الأخرى في المهرجانات السينمائية الدولية.

 

 

وهو أكثر ممثل ترشح لجوائز فيلم فير في الفئات الرئيسية حيث يمتلك 39 ترشيحاً. بالإضافة للتمثيل، عمل باتشان كمغني ومنتج أفلام ومقدم برامج تلفزيونية. لديه أيضاً تجربة في السياسة في سنوات الثمانينات.

 

 

باتشان هو مغني وممثل ومنتج ومقدم برامج هندي حصل على شعبية واسعة في بداية السبعينات من القرن العشرين بأفلام مثل Zanjeer وDeewaar حيث عرف باسم الشاب الغاضب في السينما الهندية .

 


وظهر منذ ذلك الحين في أكثر من 180 فيلم في حياته المهنية التي امتدت لأكثر من أربعة عقود.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار