1 خبر جديد

تحولت بعد افلاسها من فنانة مصرية شهيرة الى سائقة توصيل.. قصة بطلة مسلسل فاتن أمل تفاجئ الجميع وهذا ما حصل معها..! تفاصيل حزينة

تحولت بعد افلاسها من فنانة مصرية شهيرة الى سائقة توصيل.. قصة بطلة مسلسل فاتن أمل تفاجئ الجميع وهذا ما حصل معها..! تفاصيل حزينة
مقترحات من adarabi

فاجأت فنانة شهيرة بكشفها عن عملها كسائقة توصيل في الأوقات التي لا يعرض عليها أعمال تلفزيونية حتى تتمكن من إعالة نفسها وتعويض الأموال التي تفقدها في فترات عدم التمثيل. 

 



إلهام شاهين تدلي بإعترافات ساخنة وتكشف عن غرائزها التي لا تنتهي .. وهكذا تحدثت عن اكثر عضو تعشقه في الرجال.وضع كاميرا في الحمام ومارس معي هذا الشيء الصادم بالاجبار.. سيدة مصرية حسناء تطلب الطلاق من زوجها وتصدم القاضي باعترافاتها المثيرة !!(مش معقول دي تؤامها ) دنيا سمير غانم النسخة الإيطالية ستصدمك.. والجمهور غير مصدق نسبة الشبه بينهما: سبحان الله دي فولة واتقمست نصين!أوقح إطلالة من ديمي روز تطل بروب نوم شفاف أظهر كل ما خفي أمام الملأ والمتابعين يصفونها بأبشع الصفات !

 

حيث قالت نجلاء يونس بطلة مسلسل "فاتن أمل حربي" في تصريحات تلفزيونية، إن صديقة لها اقترحت عليها العمل كسائق أوبر، موضحة:

 

 

" كل فين وفين بعمل مسلسل فا لازم نفتح البيت"، مشيرة إلى أنها تتنكر أثناء العمل حتى لا يتعرف عليها أحد. وأشارت نجلاء يونس، إلى أنها لم تكن تعلم القاهرة جيدا قبل العمل في هذه المهنة موضحة:

 

 

" مكنتش أعرف القاهرة خالص دي طلعة واسعة أوي"، مستطردة:" الخطر ممكن يجي في قلب البيت وباخد بالأسباب مواجهتش حاجة فيها تحدي كبير بس كل الناس بيسألوني حد ضايقك ولا لأ". 

 


الجدير بالذكر ان نجلاء يونس اشتهرت بتقديم أدوار كوميدية في أكثر من عمل رمضاني ناجح منها فاتن أمل حربي، وبـ100 وش، وبالحجم العائلي، والسبع وصايا، والموسم الثاني من مسلسل ليه لأ.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار