1 خبر جديد

بعد ظهوره مع الشاب القطري غازي المفتاح.. صدمة مزلزلة بعد الكشف عن ديانة مورغان فريمان الحقيقية!!.. ما قاله عن اللَّهَ صدم الجميع!!

بعد ظهوره مع الشاب القطري غازي المفتاح.. صدمة مزلزلة بعد الكشف عن ديانة مورغان فريمان الحقيقية!!.. ما قاله عن اللَّهَ صدم الجميع!!
مقترحات من adarabi

أثار ظهور الفنان العالمي مورجان فريمان في حفل افتتاح بطولة كأس العالم 2022 في دولة قطر، الكثير من الجدل، خاصة وظهوره كان مع الشاب القطري غازي المفتاح، حيث دار بينهما حورًا عن التصالح مع الآخر وقبول الاختلاف، واستعان فيها المفتاح ببعض آيات القرآن الكريم.

وبعد انتهاء الحفل ضجت مواقع التواصل بخبر اعتناق مورجان للإسلام، وخاصة أنه يشتهر بعدم اعتناقه أي من الأديان السماوية، ولكن سريعًا تبين أنها شائعة لا علاقة لها بالواقع، وأنها انتشرت فقط بعد الحوار الذي جرى بينه وبين غازي المفتاح، وتطرقهما لشرح معاني قوله تعالى: {يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُم مِّن ذَكَرٍ وَأُنثَىٰ وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا ۚ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِندَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ}.ومورجان فريمان راوي قصص ومخرج وممثل أمريكي الجنسية، يبلغ من العمر 85 عاماً، فهو من مواليد بلدة ممفيس بولاية تينيسي بتاريخ الأول من يونيو عام 1937 مـ، وهو بطل أسطوري في صناعة السينما الهوليودية، التي أثراها بعشرات الأعمال المتصدرة والناجحة على مدى خمسة عقود فائتة، برصيده عدد كبير من الألقاب والجوائز مثل (الأوسكار وجوائز نقابة الممثلين وغولدن غلوب)، كانت بداياته الفنية من مسارح المدارس، علماً أن تحصيله توقف عند شهادة الثانوية العامّ من ثانوية برود ستريت.



إلهام شاهين تدلي بإعترافات ساخنة وتكشف عن غرائزها التي لا تنتهي .. وهكذا تحدثت عن اكثر عضو تعشقه في الرجال.وضع كاميرا في الحمام ومارس معي هذا الشيء الصادم بالاجبار.. سيدة مصرية حسناء تطلب الطلاق من زوجها وتصدم القاضي باعترافاتها المثيرة !!(مش معقول دي تؤامها ) دنيا سمير غانم النسخة الإيطالية ستصدمك.. والجمهور غير مصدق نسبة الشبه بينهما: سبحان الله دي فولة واتقمست نصين!أوقح إطلالة من ديمي روز تطل بروب نوم شفاف أظهر كل ما خفي أمام الملأ والمتابعين يصفونها بأبشع الصفات !

إنّ اعتقاد مورغان فريمان الديني غير واضح المعالم، فقد كانت إجابته عن سؤال ما إذا كان ملحداً أم لا مبهمة، بعدما ردّ على المذيع الذي استضافه بأنّ السؤال صعب للغاية، لأن اعتقاده بأنّ الإنسان هو من أوجد الله سيُدحَض إذا اعترف أو آمن بالله، فهو يعتقد أن الإنسان صورة من صور الآلهة، لكنّه بالمقابل يؤمن بوجود الله، منوهاً لكون تجربته في رواية “الله مع مورغان فريمان”، لم تكن كفيلةً بتغيير رأيه بالدين.

ولا يوجد أي تصريح رسمي لمورغان فريمان بشأن ما يشاع حول اعتناقه الديانة الإسلامية، علماً أن فريمان من الأشخاص المتسامحين للغاية مع الأديان خاصةً مع الدين الإسلامي، فقد صرح في وقت سابق أن الاستماع لصوت الأذان العذب له متعة خاصة بالنسبة له.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار