1 خبر عاجل

غلطة عمري إني فضّلته على كاظم الساهر.. بطلة ذا فويس تخرج عن صمتها وتشكف ما حدث بينها وبين الفنان صابر الرباعي خلف الكواليس!!

غلطة عمري إني فضّلته على كاظم الساهر.. بطلة ذا فويس تخرج عن صمتها وتشكف ما حدث بينها وبين الفنان صابر الرباعي  خلف الكواليس!!
مقترحات من adarabi

صدمت إحدى المشتركات في برنامج ذا فويس الجميع وتسبت ببلبلة كبرى بعد تصريحات مفاجئة صدمت الجمهور بعد كشفها تفاصيل صادمة في الكواليس مع صابر الرباعي وشيرين عبد الوهاب في برنامج ذا فويس.


وقالت لمياء الزايدي نجمة ذا فويس الزايدي أن الفنانة شيرين عبد الوهاب تنمرت على شكلها لعدم اختيارها لها كمدربة خلال مشاركتها في برنامج المواهب.



لا تشطب التاريخ بفشلك! المسحل يفاجئ السعوديين بهذا التصريح الخطيرلاعب المنتخب الكوري يضطر لإغلاق وتوقيف رقم هاتفه بسبب كثرة طلبات الزواج من هذه الفتياتالفيفا تصدم جماهير المغرب بهذا التصرف المفاجئ قبل مواجهة إسبانياكيم مين جاي يفزع جماهير بلاده بتحضير هذه المفاجأة قبل مواجهة البرازيل

 

وأضافت ”جمال“ في تصريحات تلفزيونية أنها اعتقدت في البداية بأن شيرين كانت تمازحها كما كانت تفعل معها وكذلك أعضاء لجنة التحكيم، لكن عندما اختارت الفنان صابر الرباعي، غضبت شيرين، فبدأت تتنمر على شكلها كلما تراها.

 

وقالت لمياء أن صابر لم يقدم لها أي دعم وإنها نادمة على اختيار فريقه.
وردا على سؤال حول تواصلها حتى الأن مع لجنة الحكام وبخاصة شيرين عبد الوهاب، قالت لمياء جمال، خلال حلولها ضيفة على برنامج مع «الفارس»، الذي يقدمه الإعلامي العراقي نزار الفارس: بحس أن شيرين ما بتحبني، لأن في البداية صار منافسة بين صابر الرباعي وشيرين عبد الوهاب، لأنها كانت تحبني أكون معها في الفريق، ولكني اخترت صابر.

 

وأضافت جمال: كنا بنحتفل بـ عيد ميلاد الفنان كاظم الساهر، كانت تضحك وقالت عليّ ها ما حلوة، وأنا كنت إنسانة فقيرة وفي بداية حياتي الفنية، وهذا الموقف لا زلت أتذكره كانه حدث الآن، ولكني أحبها وأحب أغانيها.. الله يرزقها ويعطيها الصحة والعافية.

 

واعترفت لمياء جمال بشعورها بالندم للانضمام لفريق صابر الرباعي ورفضت الالتحاق بفريق كاظم الساهر، وقالت إنها لم تتوقع أن يلتف لها المدربون الأربعة، واختارت الانضمام لفريق مواطنها ولكن صابر لم يدعمها بأي شكل ولا يتحدث عنها بأي شكل، وكان قد وعدها بإنتاج أغنية له ولكن لم يف بوعده، بعكس النجم اللبناني عاصي الحلاني الذي دعمها عقب انتهاء البرنامج وقدمها معه في حفل غنائي رغم أنها رفضت الانضمام لفريقه.

 

وقدمت لمياء الكثير من الأغاني التي من خلالها حصلت على الشهرة، وكانت في بداية حياتها تعيش حياة البؤس والفقر.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار