1 خبر جديد

لاتتجاهله.. ألم في الظهر يشير إلى الإصابة بـ 3 أنواع من السرطان .. تعرف عليه الأن !!

لاتتجاهله.. ألم في الظهر يشير إلى الإصابة بـ 3 أنواع من السرطان .. تعرف عليه الأن !!
مقترحات من adarabi

كشف خبراء، أن آلام الظهر قد تكون عارضا لثلاثة أشكال من السرطان، وتشمل سرطان المثانة والرئة والعمود الفقري.

 



لن تصدقوا.. الأهلي يتكبد خسائر فادحة بمبالغ ضخمة ! (لن تتوقعوا الرقم)فرنسا تتأهل إلى دور الـ16 بكأس العالم بعد الفوز على الدنمارك بهدفين لهدف.. لن تصدقوا من سجل الأهداف !توقيت مباريات اليوم في كأس العالم 2022 قطر وهائولاء المعلقين الذي سيكونوا متواجدين !أشهر نجم في ليفربول يكشف عن حلمه بالألتحاق بريال مدريد واللعب معه .. من يكون !

وأشار الخبراء، إلى أن الألم في أسفل الظهر قد يكون علامة على الإصابة بسرطان المثانة، كون العضو موجود في أسفل البطن، والذي يخزن البول، ويمكن أن تظهر الأورام في أي مكان في المثانة، ولكن أكثرها شيوعا يمكن أن تنمو على أعمق الأنسجة داخل المثانة، وفقا لكلية الطب بجامعة ييل.

 

وأوضح الخبراء، أن سرطان الحبل الشوكي والعمود الفقري قد يكون هو سبب آلام الظهر، فإذا كانت آلام الظهر علامة على الإصابة بسرطان العمود الفقري، فهي علامة مبكرة وقد تنتشر بمرور الوقت في مكان آخر، وفق صحيفة "إكسبريس".

 

ولفت الخبراء، إلى أن سرطان الرئة هو نوع آخر من السرطانات الشائعة التي قد تسبب آلام الظهر، وبعض أشكال المرض لها معدل بقاء منخفض، مشيرين إلى العلامات الرئيسية لسرطان الرئة وتشمل سعال الدم، وضيق التنفس المستمر، والسعال طويل الأمد الذي يزداد سوءا، والسعال الذي يستمر لمدة أسبوعين أو أكثر.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار