1 خبر جديد

يدعوا عليهم بالموت ..مي العيدان تثير جدلا واسعاً وتفتح النار من جديد على محمد الترك.. وتفضحه بتسجيل صوتي له..! شاهد    

يدعوا عليهم بالموت ..مي العيدان تثير جدلا واسعاً وتفتح النار من جديد على محمد الترك.. وتفضحه بتسجيل صوتي له..! شاهد    
مقترحات من adarabi

أثارت الإعلامية الكويتية مي العيدانن جدلا واسعا بما نشرت عبر حسابها الرسمي عبر إنستحرام جزء من تسجيل صوتي للمنتج البحريني محمد الترك.

 



المدير الفني لمنتخب المكسيك يٌفجر مفاجأة.. أخطأت في رقابة ميسي وهذا ما سنفعله أمام السعودية !!في هذا التوقيت سيكون موعد مباراة فرنسا بالجولة الثالثة في كأس العالم قطر وهذه هي القنوات الناقلةأبرزها مباراة حماسية بين إسبانيا أمام ألمانيا.. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة لما سيحدث !ليونيل ميسي يتأهب لكسر الرقم التاريخي.. لن تصدقوا ما سيفعله والذي سيجعله بالمرتبة الأولى !!

https://www.instagram.com/reel/ClMINQHIJEW/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

وأظهر التسجيل الصوتي جزء من الإساءة التي تعرضت لها والتجاوزات التي طالتها هي والفنانة الإماراتية أحلام الشامسي من قبل المنتج البحريني محمد الترك على هامش خلافهما مع زوجته السابقة دنيا بطمة.

 

 

وفي التسجيل الصوتي، بدأ محمد الترك وهو يهاجم ويسب الإعلامية الكويتية والفنانة الإماراتية أحلام قبل أن يدعو عليهما بالموت نتيجة خلافهما مع زوجته دنيا بطمة.

 


وهاجمت مي العيدان، المنتج البحريني محمد الترك متسائلة عن كيفية تربية هذا الشخص لأبنائه وما يعلمه لهم، خاصة إذا كان هذا أسلوبه في التعامل مع الخلافات.

 

 


وعلقت مي العيدان قائلة: "هذا جزء من الإهانات والسبب والقذف من محمد الترك.. كان يشتمني أنا وأحلام عشان شالت الفولو.. ما شاء الله قمة بالأخلاق ما أدري هذا يربي أعياله على أي مبدأ".  

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار