1 خبر جديد

ابرز تنبؤات العرافة البلغارية العمياء بابا فانغا .. التي حدثت وارعبت جميع سكان العالم بتوقعاتها الدقيقة للعام 2022 وهذا ما ينتظرنا في العام المقبل؟!

ابرز تنبؤات العرافة البلغارية العمياء بابا فانغا .. التي حدثت وارعبت جميع سكان العالم بتوقعاتها الدقيقة للعام 2022 وهذا ما ينتظرنا في العام المقبل؟!
مقترحات من adarabi

العرافة بابا فانغا كانت عمياء، وكان لديها قدرة غريبة على وصف أشياء لم ترها من قبل، وهي التي تنبأت بأحداث 11 سبتمبر – أيلول في العام 2001 وبالتسونامي في العام 2004.

 



الزمالك يتفوق على المصري ويهزمة بالملعب و يتأهل إلى نصف نهائي كأس مصر.. تفاصيل ما حدث !!تعرف على ترتيب المجموعة الثالثة في كأس العالم و التي تضم دول عديدة بينها السعودية !!لن تصدقوا.. الأهلي يتكبد خسائر فادحة بمبالغ ضخمة ! (لن تتوقعوا الرقم)فرنسا تتأهل إلى دور الـ16 بكأس العالم بعد الفوز على الدنمارك بهدفين لهدف.. لن تصدقوا من سجل الأهداف !

وكانت تنبأت بظهور د.اعــ.ـش، وسيطرتها على أوروبا وعاصمتها روما، وبث الرعب فيها، بالإضافة إلى ظهور تنظيم الدولة الاسلامية ( د.اعــ.ـش)، وقيام الخلافة الاسلامية في العاصمة الايطالية روما.وأيضًا من بين توقعاتها قالت إن صاروخًا صينيًا سينحرف عن مساره ويواجه أعطال تقنية، وهذا ما رأيناه منذ أسبوع حين خاف العالم كله على اثر الصاروخ الصيني الذي وقع في المحيط لا في أماكن سكنية.

 

ومن بين التنبؤات التي لم تحصل في العام 2021 معها حتى الآن. سيشهد بداية سقوط الإتحاد الأوروبي إنهيار في العملات الرئيسية في العالم وصعود قوي للمعادن محاولة اغتيال للرئيس الروسي فلاديمير بوتين وأن أحد المقربين منه سيشكل تهديدًا على حياته.الرئيس الأميركي الذي وصفته بالرجل الأشقر قالت إنه سيصاب بمرض غامض سيجعله أصم وسيعاني من صدمة دماغية العالم سيعاني كثيرًا من الأحداث الطبيعية العظيمة والتي ستغير طبيعة وسلوك البشر بشكل دائم 

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار