1 خبر عاجل

انهارت بالبكاء.. الاعلامية مفيدة شيحة تنهي عنوسة تعب السنين وتعلن عن ارتباطها وتفاجأ الجمهور !! لن تتوقع من هو العريس..!

انهارت بالبكاء.. الاعلامية مفيدة شيحة تنهي عنوسة تعب السنين وتعلن عن ارتباطها وتفاجأ الجمهور !! لن تتوقع من هو العريس..!
مقترحات من adarabi

صدمت الإعلامية القديرة مفيدة شيحة الجميع حينما أعلنت ارتباطها لأولة مرة بعد سنوات طويلة من العنوسة.

 



صدمة جديدة ومفاجئة لعبدالرزاق حمدالله قبل مواجهة إسبانيادومفريس يكشف طلب فان جال الغريب والمفاجئ من لاعبي هولندا بين شوطي مباراة أمريكاطلب عاجل وخطير من إدارة الاتحاد قبل مواجهة الشبابهذه أول الردود على طلب السعودية بإقامة كأس العالم كل عامين

 

جاء ذلك حينما حلت الإعلامية مفيدة شيحة ضيفة على برنامج الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب «سابع سما» الذي تقدمه عبر قناة النهار المصرية،.

 

 

وخلال الحلقة أطلقت عدة تصريحات نارية كان أبرزها معاناتها مع مرض السمنة في بدايات عملها الإعلامي وتقديم البرامج، ثم تصريحها بأنّ الحب عاود من جديد وطرق قلبها وبابها.

 


في بداية الحلقة كشفت مفيدة شيحة عن عدة أسرار عن حياتها الخاصة والمهنية، كما أجهشت بالبكاء بشدة على الهواء بسبب والدها الراحل وذلك بعد عَرض صُورة والدها الراحل عليها في الحلقة،

 

 

حيث لم تَتَمَالَك دموعها أثناء الحديث عنه، وعَبّرت عن افتِقَادِها الشديد له، وقالت إنّها كانت تَتَمَنّى أن يكون موجوداً حالياً ليشهد على نَجاحَها ويَراها في وضعها الحالي، وأضافت أنّها كانت تَتَمَنّى أن يعيش ويرى أشقاءها أيضاً وما حققوه في حياتهم حالياً.

 

 

وتحدثت مفيدة شيحة عن زواجها السابق، حيث كشفت أسراراً صادمة عن قَصّة زواجها وطلاقها، وقالت إنّها كانت صغيرة في العمر عندما تَزَوّجت، ولم تبلغ 24 عاما وقتها، وقد تزوجت بعد رفض طويل من أسرتها، وعاشت مع زوجها لمدة عام ونصف العام فقط،

 

 

ولكنها اكتشفت خيانته في ذلك الوقت، وقالت إنّها شَعُرَت بأنّه يريد الانتقام منها ومن أسرتها بسبب رفضهم له لفترة طويلة من خلال خيانتها، لذلك انفصلت عنه بعد اكتشافها لخيانته.

 

 

وقالت مفيدة شيحة إنّها اكتشفت بعد ذلك أنّها لم تَكُن تُحِبّ زوجها ولم يكن يحبها أيضاً، بدليل ما حدث لزيجتهما وعدم استمرارها وخيانته لها، مشيرة إلى أنّها عَاشت سنة صعبة وقت طلاقها،

 

 

بسبب وفاة والدها في الفترة نفسها، وكذلك إنجابها لابنتها، وظلت لفترة تَرعى ابنتها الرضيعة بعد الطلاق، لذلك قَرّرت البحث عن عمل ودخول مجال الإذاعة وتقديم البرامج، وعاشت بدايات صعبة أيضاً بسبب عملها ورعايتها لابنتها، ولكنّها كانت فترة مفيدة لها لكي تتجاوز كل الصعوبات العائلية التي مرت بها.

 


وفي نهاية لقائها براغدة شلهوب في برنامجها سابع سما على شاشة النهار، كشفت مفيدة شيحة عن ارتباطها في الوقت الحالي عاطفياً من زميل لها في نفس المهنة، ولكنها رفضت في الوقت نفسه الكشف عن هويته حبيبها.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار