1 خبر عاجل

صدمة بعد الكشف عن سبب ظهور مورجان فريمان بقفاز في يده اليسرى خلال افتتاح كأس العالم مونديال قطر!! لن تصدق ماهو السر..!

صدمة بعد الكشف عن سبب ظهور مورجان فريمان بقفاز في يده اليسرى خلال افتتاح كأس العالم مونديال قطر!! لن تصدق ماهو السر..!
مقترحات من adarabi

افتتحت فعاليات كأس العالم 2022 في قطر مساء الأحد، بحفل مبهر ضم العديد من الفقرات وكان من أبرزها ما قدمه النجم العالمي مورجان فريمان، والذي كان مفاجأة الحفل ورافقه الطفل المعجزة القطري غانم المفتاح.

 



صدمة جديدة ومفاجئة لعبدالرزاق حمدالله قبل مواجهة إسبانيادومفريس يكشف طلب فان جال الغريب والمفاجئ من لاعبي هولندا بين شوطي مباراة أمريكاطلب عاجل وخطير من إدارة الاتحاد قبل مواجهة الشبابهذه أول الردود على طلب السعودية بإقامة كأس العالم كل عامين


ولفت مورجان فريمان، أنظار العالم إليه عندما احتل مركز الصدارة خلال حفل افتتاح كأس العالم، وكان الشيء المثيــــر للإنتباه والذي التفت الكثيرون إليه، هو القفاز الذي يرتديه في يده اليسرى.

 

 

وكان النجم العالمي قد كشف في حوار تلفزيوني سابق أنه أجبر على ارتداء قفاز بيج منذ عام 2008، بعد أن تعرض لحــ ـادث سير خطــير في ولاية ميسيسيبي، و أصيب “فريمان”

 

 

بجـــروح بالغة عندما غادرت السيارة الطريق وانقلبت عدة مرات وسقطت في حفرة، ونُقل جوًا إلى المستشفى وتُركت يده مشلولة، على الرغم من خضوعه لعملية جـ ــراحية في محاولة لإصلاح تلف الأعصاب.

 


قال “مورجان” عام 2010: “لقد عانيت من تلف في الأعصـــاب ولم يتحسن الوضع.. لا يمكنني تحريكها”، مؤكدًا أن سبب ارتدائها للقفاز لأن يده تنتفــخ بسبب قلة الحركة وتجمع الدماء بها، مما يستدعى ارتداء هذا القفاز الطبي لتحريك الدورة الدموية بها باستمرار، ولذا يرتديه منذ 2008.

 


وكان فريمان، قد ظهر  في بداية حفل الافتتاح، وظهر على خشبة المسرح مع اليوتيوبر القطري “غانم المفتاح”، المصاب بمتلازمة التراجع الذيلي والذي تم إعطائه لقب سفير النوايا الحسنة عن طريق مؤسسة أيادي الخير نحو آسيا،

 

 

وتم اختياره من قبل مركز قطر للمال في لقب سفير دعائي للمركز، وهو من مواليد 5 مايو 2002، وافتتح المونديال بآيات من القرآن الكريم للمرة الأولى في التاريخ.

 

 

و أشاد “فريمان” بقدرة كرة القدم على توحيد الشعوب ذات الثقافات المختلفة حول شغف واحد، قائلًا: “كرة القدم توحد الأمم حول حبهم للعبة الجميلة.. إن ما يجمع الأمم يجمع المجتمعات أيضاً”.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار