1 خبر عاجل

شاهدوا أطفال أحمد عزّ المنسيون.. كشفت ملامحهم في هذا التسريب الصادم فضح هوية أمهم الفنّانة الشهيرة !! - صورة

شاهدوا أطفال أحمد عزّ المنسيون.. كشفت ملامحهم في هذا التسريب الصادم فضح هوية أمهم الفنّانة الشهيرة !! - صورة
مقترحات من adarabi

لم تكشف الفنانة زينة طوال الأعوام التسعة الماضية عن ملامح نجليها التوأم عز الدين و زين الدين، اللذين أنجبتهما خلال زواجها من الفنان أحمد عز ، إلا أن صورة للطفلين تسربت.

 



مفاجأة أسد الأطلس للجمهورقرار صادم من مدرب منتخب البرتغال باستبعاد نجمها من التشكيلةضربة موجعة لمنتخب البرتغال بغياب نجمها وعدم مواصلته باقي مونديال 2022تصريحات حماسية نشرها كريستيانو رونالدو قبل مواجهة منتخب سويسرا

 

انتشرت أخيراً أول صورة لهما عبر منصات التواصل الاجتماعي، ولاقت تداولاً واسعاً من نشطاء على تلك المواقع وفي الصورة ظهرا الطفلان وهما يرتديان ملابس كاجوال صيفية وبملامح شبيهة جداً بملامح والدتهما.

 

يُذكر أنه في تموز (يوليو) عام 2021 تعرضت الفنانة زينة لموقف محرج، وذلك أثناء تصويرها لقاء مع برنامج «ET بالعربي"، حيث حاول نجلاها "عز الدين" و"زين الدين" الظهور أمام كاميرات التصوير، وذلك خلال تواجدهما في أحد الفنادق الشهيرة في مدينة دبي بدولة الإمارات.

 

 

وسارعت زينة في الفيديو الذي تمّ تداوله حينذاك محاولةً إبعاد التوأم من أمام الكاميرات، لرغبتها في عدم إظهار ملامحهما أمام الشاشات، إذ قالت لهما: "ادخلوا على جوة كده على طول، متطلعوش برا خالص".

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار