1 خبر جديد

دنيا بطمةتقلب الطاولة وتحرق قلب محمد الترك ..وتنتقم منه اشد انتقام والجمهور مصدوم.. لن تصدقوا ماذا حدث؟!

دنيا بطمةتقلب الطاولة وتحرق قلب محمد الترك ..وتنتقم منه اشد انتقام والجمهور مصدوم.. لن تصدقوا ماذا حدث؟!
مقترحات من adarabi

أقدمت الفنانة المغربية، دنيا بطمة، على خطوة مفاجئة وصفها المتابعين بالمستفزة للرد على تهديدات زوجها المنتج البحريني محمد الترك، بسحب حضانة ابنتيه منها.

 



عضو اتحاد كرة القدم المصري يكشف حقيقة المفاوضات مع رينار لتدريب مصر..وهذا الفارق بين كيروش وفيتوريا !!كأس العالم 2022 يفتقد صلاح وماني.. هذا ما قاله نجوم كرة القدم المشاركين في المونديال !المدير الفني لمنتخب المكسيك يٌفجر مفاجأة.. أخطأت في رقابة ميسي وهذا ما سنفعله أمام السعودية !!في هذا التوقيت سيكون موعد مباراة فرنسا بالجولة الثالثة في كأس العالم قطر وهذه هي القنوات الناقلة

 

وقامت الفنانة المغربية باستبدال الاسم العائلي “الترك” لابنتها غزل عن حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، وعوضته بغزل ليلى روز بطمة، متجاهلة اسم الترك، كرد منها على تهديدات زوجها.

 

 

وفجر المنتج البحريني محمد الترك حقائق صادمة بخصوص اتهامه بالخيانة والسرقةمن طرف زوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة.

 


وظهر الترك في لايف مباشر عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، ساعات قليلة بعد خروجه من عند قاضي التحقيق بكفالة مالية قدرها 10 آلاف درهم، يتهم فيها من اعتبره ابنه بتسريب فيديو من داخل منزله.

 


وقال الترك: “أوجه رسالة شكر وامتنان لرجال الأمن والسلطات المغربية على سعة صدرها وتعاملها وطول بالها لكشف الحقيقة”، مؤكدا أن صديقه الذي يعتبر كابنه كان بمعية صديقته بمنزله وقام بتصوير الفيديو بطريقة واضحة وكاشفة، ليسلمه لزوجته التي بلغت عناصر الأمن الوطني ليجدوا المنزل فارغا”.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار