1 خبر جديد

رسائل إعجاب متبادلة بين أحمد سعد وريم البارودي ، هذه هي الكلمات التي تبادلونها وعبر شاشات البرامج وهذا ما قالوه

رسائل إعجاب متبادلة بين أحمد سعد وريم البارودي ، هذه هي الكلمات التي تبادلونها وعبر شاشات البرامج وهذا ما قالوه
مقترحات من adarabi

حل الفنان أحمد سعد ضيفا على برنامج “إنسايدر بالعربي”، حيث كشف له مقدم البرنامج عن تعرض طليقته ريم البارودي إلى استفزاز من قبل إحدى المعجبات، بعدما علقت الأخيرة على لايف بثته “البارودي"، والتي ردت على المعجبة بأنها تحب الاستماع إلى أغاني أحمد سعد. 

وقال أحمد سعد: “أشكرها على تلك المشاعر، وأتمنى للفنانة ريم البارودي التوفيق وربنا يكرمها، فبعد الانفصال يكون لديك مشاعر غضب تجاه الشخص الآخر، ولكن بمرور الوقت تكتشف أن هولاء الأشخاص جيدون”.



أشهر نجم في ليفربول يكشف عن حلمه بالألتحاق بريال مدريد واللعب معه .. من يكون !أنكشاف موعد مباراة هولندا مع قطر في الجولة الأخيرة من كأس العالم والقنوات الناقلة لما سيجري !عضو اتحاد كرة القدم المصري يكشف حقيقة المفاوضات مع رينار لتدريب مصر..وهذا الفارق بين كيروش وفيتوريا !!كأس العالم 2022 يفتقد صلاح وماني.. هذا ما قاله نجوم كرة القدم المشاركين في المونديال !

 

View this post on Instagram

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar)

وكان الفنان أحمد سعد علق على افتتاح كأس العالم الذى يقام حاليا فى قطر ومدى حزنه لعدم وجود محمد صلاح ومنتخب مصر فى كأس العالم هذا العام.

وقال أحمد سعد، فى لقاء ببرنامج "et بالعربى": “والله حاجة تزعل جدا، أنا كان نفسي إن محمد صلاح يلعب لأنه يستاهل كمان يحقق ألقاب أكتر وبطولات لأن هو محقق فعلا كلعيب، ومصر طبعا مفيش توفيق، بس أدينا بنشجع كل بلادنا العربية وإخواتنا وأحبابنا”.

وطرح أحمد سعد أغنيته الجديدة "وقت شدة"، التى حظيت بمشاهدات كبيرة، فضلا عن تفاعل المتابعين معها.

وحققت الأغنية نسبة مشاهدة بلغت 574 ألفا و641 بعد يومين فقط من طرحها، وفق بيانات موقع “يوتيوب”.

وواصل أحمد سعد الترويج لأغنيته، عبر حساباته بموقع التواصل الاجتماعي، حيث قام بوضع بوستر للأغنية، وأعاد نشر كلمات الأغنية وتعليقات الجمهور عليها.

وطرح أحمد سعد الأغنية مساء يوم الأربعاء الماضي عبر “يوتيوب” والمنصات الرقمية، وهي كلمات أحمد جابر، وألحان محمد شحاتة.

أغاني أحمد سعد 

وتعد الأغنية أحدث أعمال أحمد سعد بعد أغنية "وسع وسع" التي طرحها في شهر يوليو الماضي وحققت ملايين المشاهدات، وهي من ألحانه وكلماته بالاشتراك مع مصطفى حدوتة، وتوزيع إيهاب كلوبيكس.

كان سعد أدى أغنية تتر مسلسل "توبة"، الذي عرض في موسم رمضان الماضي، وهي كلمات هشام الجخ وألحان تاكي وأحمد سعد، وتوزيع تاكي.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار