1 خبر جديد

النيابة المصرية تفجر مفاجأة صادمة بخصوص ’’عروس الشرقية‘‘ التي أثارت الجدل بزفة الشرف !! (فيديو)

النيابة المصرية تفجر مفاجأة صادمة بخصوص ’’عروس الشرقية‘‘ التي أثارت الجدل بزفة الشرف !! (فيديو)
مقترحات من adarabi

كشفت النيابة المصرية، مفاجآت جديدة بشأن واقعة فتاة زفة الشرف في الشرقية بمصر، وذلك بعد طردها من بيت زوجها بعد العرس بيوم واحد بداعي عدم عذريتها.

 



لن تصدقوا.. الأهلي يتكبد خسائر فادحة بمبالغ ضخمة ! (لن تتوقعوا الرقم)فرنسا تتأهل إلى دور الـ16 بكأس العالم بعد الفوز على الدنمارك بهدفين لهدف.. لن تصدقوا من سجل الأهداف !توقيت مباريات اليوم في كأس العالم 2022 قطر وهائولاء المعلقين الذي سيكونوا متواجدين !أشهر نجم في ليفربول يكشف عن حلمه بالألتحاق بريال مدريد واللعب معه .. من يكون !

خلافات زوجية أدت إلى الانفصال

​​​​​​

​​​​وأوضحت النيابة المصرية، أن الفتاة عقب عقد قرانها عرفيًا بموافقتها وموافقة والدها وتحرير الأخير عقدًا بذلك، انتقلت مع زوجها لمسكنهما، مشيرة إلى نشوب خلافات زوجية بينهما أدتْ لانفصالهما وتمزيقِ عقد القران، مما دفع الأهالي للتدخل والتراضي عرفيًا فيما بينهما وإنهاء الزيجة.

 

الزوج لم يمس الزوجة

 

ووجهت النيابة المصرية سؤالا لزوج الفتاة وعمها وعم زوجِها فأكدوا ذات الأقوال، فيما أوضح الزوج أن يدَهُ لم تَطُل الفتاة، ولم يكشف حتى عن جسدها، منكرًا ما قرَّره في محضر الشرطة، وفق "مصراوي".

 

لا تشكل جريمة

 

وأفادت النيابة المصرية في بيانها، أن الواقعة على هذا النحو، لا تُشكلُ في حُكم القانون جريمةً مُعاقبًا عليها يمكن إسنادُها لزوج الفتاة أو والدي الزوجيْنِ؛ إذ لم يثبت بها مواقعةُ الزوجِ الفتاةَ، أو حتى هتكه عِرضَها باستطالته جسدها باعتبارها طفلةً.

 

​​​​​آلام في عضوها التناسلي

 

وكانت عروس الشرقية ووالدها قالا إن الزوجَ لم يدخل بها ولم يلمسها، وأنها لم تتعرض لأي خطر، ونفيا ما قرَّره الزوج بمحضر الشرطة من تبينه موضعيًا عدم عذريتها، ولم يتهما أحدًا بأي اتهام، مبررة توقيع الكشف الطبي عليها بدعوى شعورها بآلام في عضوها التناسلي لا علاقة لها بالزيجة.

 

والجدير بالذكر أن قرية مصرية شهدت واقعة احتفال غريب، وذلك عندما احتفل أهالي بالقرية التابعة لمحافظة الشرقية في مصر، بعذرية فتاة.
 

 

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار