1 خبر جديد

فتاة سعودية تحرشت بنجم مسلسل طاش ما طاش أمام زوجته.. شاهد كيف لقنتها الأخيرة درساً في الأدب لن تنساه ! (فيديو)

فتاة سعودية تحرشت بنجم مسلسل طاش ما طاش أمام زوجته.. شاهد كيف لقنتها الأخيرة درساً في الأدب لن تنساه ! (فيديو)
مقترحات من adarabi

أعاد رواد مواقع التواصل تداول مقطع فيديو للفنان السعودي الشهير عبدالله السدحان بطلة مسلسل طاش ما طاش أثناء تسوقه مع زوجته في احدى محلات بيع الأدوات المنزلية.

 



الزمالك يتفوق على المصري ويهزمة بالملعب و يتأهل إلى نصف نهائي كأس مصر.. تفاصيل ما حدث !!تعرف على ترتيب المجموعة الثالثة في كأس العالم و التي تضم دول عديدة بينها السعودية !!لن تصدقوا.. الأهلي يتكبد خسائر فادحة بمبالغ ضخمة ! (لن تتوقعوا الرقم)فرنسا تتأهل إلى دور الـ16 بكأس العالم بعد الفوز على الدنمارك بهدفين لهدف.. لن تصدقوا من سجل الأهداف !

وفوجئ النجم السعودي بتوجه معجبة إليه وألقت عليه التحية، معبرة عن حبها الشديد له، بقولها: “أحبك وأموت فيك”، وهو ما أثار استفزاز زوجته.

 

وجة السدحان أبدت تعجبها أن تقول المعجبة ذلك لزوجها في حضورها، حيث قالت: “عادي تقولي له أمامي بحبك وبموت فيك”، فأكدت المعجبة أنها لم تكن تعلم أنها زوجته.

 

كما حاولت زوجة الفنان السعودي تهدئة الأمور، حيث أكدت أنها قالت ذلك على سبيل المزاح وإنها لا تكترث للأمر، حيث قالت: “والله عادي أنا أمزح معكي، أنا ما أدقق”.

 

وكانت آخر أعمال الفنان عبد الله السدحان الدرامية هى مسلسل " أربعيني في العشرين" ، وتدور أحداثه في إطار كوميدي إجتماعي حول قصة رجلٍ يدخل في غيبوبة لمدة 20 عاماً، ويستيقظ بجسد أربعيني، وعقل عشريني، فيدخل في صراعات متنوعة.

 

 المسلسل من إخراج إيلي حبيب، وبطولة الفنان عبدالله السدحان، أحمد شعيب، مها عبد الله، شيماء سبت، مريم الغامدي، إسراء عزيز، رنا جبران، بندر باجبع، ندى توحيد، عبد الكريم محمد، وتركي الشدادي، وآخرين.

 

 

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار