1 خبر عاجل

هذه هي أفضل 10 أطعمة تقوي المناعة و نقصها في الجسم قد يؤدي إلى الإصابة بالأورام.. أكتشفها الآن !

هذه هي أفضل 10 أطعمة تقوي المناعة و نقصها في الجسم قد يؤدي إلى الإصابة بالأورام.. أكتشفها الآن !
مقترحات من adarabi

كشفت طبيبة روسية، عن أفضل 10 أطعمة، يمنكها تقوية المناعة وإمداد الجسم بالعناصر الغذائية الهامة.



وأوصت الطبيبة وتدعى إيلينا باريتسكايا أخصائية أمراض الحساسية والمناعة والأطفال، بتناول التوت والمأكولات البحرية لتقوية المناعة وتجديد احتياطيات اليود في الجسم.



تصريحات نارية من رودري نجم المنتخب الإسباني بعد فوز المغربمفاجأة أسد الأطلس للجمهورقرار صادم من مدرب منتخب البرتغال باستبعاد نجمها من التشكيلةضربة موجعة لمنتخب البرتغال بغياب نجمها وعدم مواصلته باقي مونديال 2022



وأوضحت باريتسكايا، أنه مع نقص اليود، يعاني الجسم كله وخاصة الأطفال، يكون النمو والتطور مضطربا، وعند البالغين، ينخفض ​​مستوى الحماية المناعية والقدرة على العمل ويمكن أن يؤدي النقص المطول في اليود إلى تكوين تضخم الغدة الدرقية وسماكة الرقبة ويزيد من خطر الإصابة بالأورام.


وأدرجت الطبيبة في قائمة الأطعمة، التوت البري والفراولة والخوخ والسمك والتونة والديك الرومي والبطاطس ذات القشرة والفاصوليا البيضاء والأعشاب البحرية، مشيرة إلى أن هذه الأنواع ستؤدي وظيفة ممتازة في تشبع الجسم باليود والفيتامينات الأخرى، وتقوية جهاز المناعة.



ولفتت الطبيبة الروسية ، إلى أن الخمول والنعاس، وعدم إنتظام ضربات القلب، وإرتفاع الضغط، وعدم الراحة وضيق في الصدر، والصداع، وإنخفاض الشهية، ومشاكل في الشعر والأظافر، وضعف الإنتباه، والحساسية لتغيرات الطقس، كلها أعراض مختلفة لنقص اليود في الجسم.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار