1 خبر عاجل

هذا ما فعلته وفاء عامر بشقيقتها آيتن عامر أمام الملأ وبكل جرأة !! (تفاصيل ما حدث)

هذا ما فعلته وفاء عامر بشقيقتها آيتن عامر أمام الملأ وبكل جرأة !! (تفاصيل ما حدث)
مقترحات من adarabi

هنأت الفنانة وفاء عامر، شقيقتها ايتن عامر، بمناسبة عيد ميلادها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

 



لا تشطب التاريخ بفشلك! المسحل يفاجئ السعوديين بهذا التصريح الخطيرلاعب المنتخب الكوري يضطر لإغلاق وتوقيف رقم هاتفه بسبب كثرة طلبات الزواج من هذه الفتياتالفيفا تصدم جماهير المغرب بهذا التصرف المفاجئ قبل مواجهة إسبانياكيم مين جاي يفزع جماهير بلاده بتحضير هذه المفاجأة قبل مواجهة البرازيل

وكتبت في منشور: “كل سنة وأنتي منورة العيلة وجدعة والقلب الطيب والطفلة الجميلة والشابة القوية والام الحنونة كل سنة وأنتي نجمة كبيرة بمحبة الناس ورضا الرحمن”.

 


انطلق في الأيام الماضية تصوير مسلسل "حكايات متقاطعة"- اسم مؤقت- للمنتجة مها سليم، والذى يعتمد على الحكايات المنفصلة المتصلة خلال 6 حكايات كل حكاية مكونة من 5 حلقات وتتناول هذه الحكايات قصص وحواديت تناقش قصص الحب والصعوبات التي يواجهها الإنسان ولكن بالحب والتفاهم يمكن التغلب عليها وذلك فى إطار اجتماعى أسرى.

 

وبدأ صناع المسلسل تصوير الحكاية الأولى والتي تحمل اسم مؤقت "في التاكسي" من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي وبطولة دياب، أيتن عامر، محمد على رزق وعدد آخر من الفنانين الشباب، ومن المقرر عرض حكايات العمل على احدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية خلال الفترة المقبلة.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار