1 خبر جديد

رامز جلال يظهر لأول مرة بعد أنباء إصابته بالعمى ، لن تصدق في أي مكان هو وبرفقة من ظهر

رامز جلال يظهر لأول مرة بعد أنباء إصابته بالعمى ، لن تصدق في أي مكان هو وبرفقة من ظهر
مقترحات من adarabi

نشر الفنان المصري رامز جلال، صورة له عبر حسابه على "إنستغرام" وفيسبوك في أحدث ظهور له بعد أنباء إصابته بالعمى في عينه اليسرى واعتزاله التمثيل.

وظهر رامز في الصورة التي نشرها بصحبة غاريث بيل، لاعب منتخب ويلز الذي يشارك في نهائيات كأس العالم المقامة في قطر 2022.

وعلق جلال على الصورة كاتباً: "غاريث بيل، كأس العالم قطر 2022".



(مش معقول دي تؤامها ) دنيا سمير غانم النسخة الإيطالية ستصدمك.. والجمهور غير مصدق نسبة الشبه بينهما: سبحان الله دي فولة واتقمست نصين!أوقح إطلالة من ديمي روز تطل بروب نوم شفاف أظهر كل ما خفي أمام الملأ والمتابعين يصفونها بأبشع الصفات !عروس مصرية جميلة تزوجت بشقيق زوجها بعدما مات الأخير.. وفي ليلة الزفاف أخبرها العريس بسر جن جنونها وجعلها تنتحرمشاهد ساخنة وملابس جريئة نجمات يتنافسن على الاغراء ابرزهن رانيا يوسف



لكن، رغم نفي شقيقه الفنان ياسر جلال أنباء إصابة رامز بالعمى، فإن الصورة التي نشرها رامز وهو مرتد نظارة شمس، تبدو في مكان مغلق، ما أثار التكهنات حول أنباء إصابته في عينه.

ولم يعلق رامز جلال على تلك الأنباء التي انتشرت خلال الأيام الماضية على نطاق واسع، واكتفى بنشر الصورة مرتديا نظارة شمسية بجوار غاريث بيل.

وكان الفنان المصري ياسر جلال، قد رد على تلك الأنباء، واصفاً إياها بمجرد "إشاعات سخيفة بلا معنى"، مؤكداً أن شقيقه بخير ولا صحة تماما لما يتداول.

وقال جلال في تصريح سابق لـ"إرم نيوز" إن "شقيقه بخير ويواصل العمل بشكل طبيعي، ولا يلتفت لمثل تلك الإشاعات، داعيًا ربنا أن يحفظ رامز من أي شر".

ويعتبر رامز جلال من أشهر مقدمي برامج المقالب في الوطن العربي، ويقدم برنامجًا كل عام في شهر رمضان، ينتظره الملايين، ويحقق من خلاله أعلى نسب مشاهدات على مدار الشهر الكريم.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار