1 خبر جديد

هذه الطفلة الحزينة عندما كبرت ضربت الرقم القاسي في عدد زيجاتها من شدة جمالها وأصبحت من أشهر ممثلات الوسط الفني المصري.. لن تصدق من تكون؟!

هذه الطفلة الحزينة عندما كبرت ضربت  الرقم القاسي في عدد زيجاتها من شدة جمالها وأصبحت من أشهر ممثلات الوسط الفني المصري.. لن تصدق من تكون؟!
مقترحات من adarabi

نشرت فنانة مصرية شهيرة صورة قديمة لها من طفولتها عبر حسابها على «أنستجرام» وعلقت عليها بالقول: «وأنا صغيرة أوي».


وبدت الفنانة غادة عبد الرازق في الصورة التي نشرتها إلى جوار والدتها بملامح حزينة فيما أشاد الجمهور بجمالها وبرائتها.



الزمالك يتفوق على المصري ويهزمة بالملعب و يتأهل إلى نصف نهائي كأس مصر.. تفاصيل ما حدث !!تعرف على ترتيب المجموعة الثالثة في كأس العالم و التي تضم دول عديدة بينها السعودية !!لن تصدقوا.. الأهلي يتكبد خسائر فادحة بمبالغ ضخمة ! (لن تتوقعوا الرقم)فرنسا تتأهل إلى دور الـ16 بكأس العالم بعد الفوز على الدنمارك بهدفين لهدف.. لن تصدقوا من سجل الأهداف !


بدأت غادة مشوارها الفني من خلال الإعلانات التجارية حتى قدمها المخرج محمد عبدالعزيز لأول مرة من خلال الفيلم السينمائي "لماض"، ثم شاركت في عدة أفلام سينمائية، منها "امرأة تحت المراقبة" و"الأجندة الحمراء".
زيجاتها.


وصل عدد زيجات غادة عبد الرزاق إلى خمسة عشر، لكن الفنانة المصرية أنكرت ذلك خرجت بتصريح أكدت خلاله أنها تزوجت خلال حياتها عشر مرات فقط.


زيجات غادة عبد الرازق لم تكن كلها معلنة، بعضها سري، لكن أول زيجاتها كانت وهي في عمر 17 عاماً، من رجل الأعمال السعودي عادل القزاز وأنجبت منه ابنتها الوحيدة روتانا ودام زواجها سبع سنوات.


وأما الزيجة الثانية فكانت من رجل أعمال بورسعيدي، لكن فارق السن بينهما كان كبيراً ما عجّل بانفصالهما، وهو ما تكرّر في زيجتها الثالثة التي كانت من شخص يدعى حلمي سرحان العام 2002، ولم يدم الزواج أكثر من عام، وتم الانفصال في هدوء.


تزوّجت غادة عبد الرازق كذلك من المنتج وليد التابعي، زواجاً بدأ عرفياً قبل أن يتحول رسمياً، وطُلقت غادة ثلاث مرات من وليد التابعي كانت آخرها العام 2009، اما أشهر زيجاتها فكانت من الإعلامي محمد فودة العام 2011 وطُلقت منه أيضاً ثلاث مرات كانت آخرها العام 2015.


ولم تكشف غادة عبد الرازق عن باقي زيجاتها حتى تزوجت من مدير التصوير هشام زينتا العام قبل الماضي ليكون الزوج العاشر في حياتها حسب تصريحاتها.

 

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار