1 خبر عاجل

بعد مرور سنوات على حادثة رحيلها الغامضة.. ديانة الاميرة ديانا تنكشف أخيرا .. لن تصدق ما قالته عن النبي محمد خلال زيارتها لمصر فاجأ رجال الأزهر!!

بعد مرور سنوات على حادثة رحيلها الغامضة.. ديانة الاميرة ديانا تنكشف أخيرا .. لن تصدق ما قالته عن النبي محمد خلال زيارتها لمصر فاجأ رجال الأزهر!!
مقترحات من adarabi

رحلت عن عالمنا في عام 1997م، أثر حادث مروري اودى بحياتها، وتركت خلفها الكثير من الاسرار، التي مازالت تنكشف رويدا رويدا، آخرها كان حقيقة اسلامها.

 



لاعب المنتخب الكوري يضطر لإغلاق وتوقيف رقم هاتفه بسبب كثرة طلبات الزواج من هذه الفتياتالفيفا تصدم جماهير المغرب بهذا التصرف المفاجئ قبل مواجهة إسبانياكيم مين جاي يفزع جماهير بلاده بتحضير هذه المفاجأة قبل مواجهة البرازيلحارس المغرب يلهب جماهيره بهذا التصريح القوي قبل مواجهة إسبانيا

تعد الأميرة ديانا أحد أبرز الشخصيات البريطانية المعروفة، وهي أحد ابرز أفراد العائلات المالكة في بريطانيا، حيث عملت في العديد من المناصب وقدمت الكثير من الأعمال الخيرة في البلدان العربية والاجنبية، مما زاد اهتمام الكثير للتعرف على ديانة الأميرة ديانا حيث انتشرت الكثير من الأقاويل بأن ديانة الأميرة ديانا مسلمة الديانة وليست مسيحية كما يشاع.


تعد الأميرة ديانا شخصية بريطانية الأصل وهي أحد أبرز أفراد عائلة سبنسر في بريطانيا وهي من العائلات الحاكمة، تزوجت ديانا من الأمير تشارلز ولكن لم تستمر معه طويلا حتى يتم الإعلان عن انفصالهما لبعض المشكلات العائلية حيث أنجبت منه ولدين، حيث تعرضت ديانا عام 1997 لحادث سير أدى الى وفاتها على الفور مما تساءل الكثير للتعرف على ديانة الأميرة ديانا قبل وفاتها.الفيديو التالي



حسب ما تناقلت الكثير من منصات التواصل الإجتماعي حول ديانة الأميرة ديانا  حيث صرح الكثير بأن ديانة ديانا قد أسلمت قبل وفاتها ولكن لم يتم تأكيد الخبر بعد حيث لم يتم التأكد بأن الحادث التي وقع مع  الأميرة ديانا حادث طبيعي او مدبر.

 


الأميرة ديانا من مواليد 1961، ولدت في بارك هاوس بانجلترا، حيث تعتنق بارك هاوس الديانة الاسلامية حسب ما صرح البعض تعرض الى حادث سير مؤلم أدة الى وفاتها على الفور تاركه أبنائها الأمير ويليام، والأمير هاري.
وتناقلت وسائل التواصل الإجتماعي في وقت سابق فيديو نادر للأميرة الراحلة ديانا، خلال زيارتها جامع الأزهر في مصر، حيث أكدت مصادر أنها كانت تمتلك معلومات كثيرة عن الاسلام، حيث أثنت على سيرة النبي محمد واعجابها بنقل رسالة الاسلام على اكمل وجه

 

.
وحرصت الاميرة ديانا من خلال زيارتها للازهر على أدبيّات الزيارة بحضور وفد كبير من رجال الدين، إذ قامت فور دخولها بارتداء غطاء للرأس وخلع حذائها، احتراماً للمسجد.وخلال تلك الفترة، كانت تعيش ديانا علاقة حبّ قويّة مع الملياردير المصري دودي الفايد، الذي تعرّضت معه لحادث سير مروّع أودى بحياتهما معاً، إلى أن أصبحت قصة حبّهما حديثاً لكلّ وسائل الإعلام.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار