1 خبر عاجل

ملعقة واحدة من هذا الشيء مع الماء في كل صباح.. هذا الريجيم السحري الذي أفقد روجينا 20 كيلو خلال أسابيع قليلة.. لن تصدقوا ما هو!

ملعقة واحدة من هذا الشيء مع الماء في كل صباح.. هذا الريجيم السحري الذي أفقد روجينا 20 كيلو خلال أسابيع قليلة.. لن تصدقوا ما هو!
مقترحات من adarabi

كشفت الفنانة المصرية روجينا عن وصفة سحرية أفقدتها نحو 20 كيلو من وزنها الزائد ومكنتها من الحفاظ على رشاقتها ونظارة وجهها.


وقالت في مقابلة تلفزيونية أنها تحرص عند الصبح على شرب الماء، بعد ان تتركه خارج الثلاجة طوال الليل لتكون حرارته من حرارة الغرفة، وتتناوله مباشرة بعد استيقاظها.



صدمة جديدة ومفاجئة لعبدالرزاق حمدالله قبل مواجهة إسبانيادومفريس يكشف طلب فان جال الغريب والمفاجئ من لاعبي هولندا بين شوطي مباراة أمريكاطلب عاجل وخطير من إدارة الاتحاد قبل مواجهة الشبابهذه أول الردود على طلب السعودية بإقامة كأس العالم كل عامين


واضافت انها "بعد 45 دقيقة من شربها لقنينة المياه، تتناول فصين من الثوم بعد تقطيعهما كما لو انهما دواء، ومن بعدها ملعقة زيت زيتون"، لافتة الى ان ذلك يزيد من مناعة الجسم وينقيه ويساعدها في الحفاظ على جمال بشرتها ورشاقتها.


وفي وقت سابق، اكدت الفنانة المصرية انها لا تحرم نفسها من اي طعام، بل تتناول كل ما يحلو لها بكميات معتدلة، وتواظب على ممارسة الرياضة وشرب كمية كبيرة من المياه.


يذكر أن آخر أعمال الفنانة روچينا مسلسل كيد الحريم والذي شاركت به في تنافس رمضان ٢٠٢٢ وجسدت  روجينا في مسلسل "كيد الحريم" دور "سمية"، وهى أرملة تتزوج بعد وفاة زوجها من رجل يبلغ من العمر 60 عامًا يؤدي دوره الممثل الكويتي عبدالله الإمام.

 

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار