1 خبر عاجل

بمكون واحد فقط تخلص من شيب الشعر المزعج إلى الأبد .. تعرف على حل سحري يغفل عنه الجميع ينهي الشعر الابيض من الجذور بدون استخدام الحناء و في ساعة واحدة!

بمكون واحد فقط تخلص من شيب الشعر المزعج إلى الأبد .. تعرف على حل سحري يغفل عنه الجميع ينهي الشعر الابيض من الجذور بدون استخدام الحناء و في ساعة واحدة!
مقترحات من adarabi

شيب الشعر يعد إحدى أكثر الأشياء المزعجة لدى السيدات اللواتي يكون اهتماهن دائما بالظهور بشكل جذاب ولافت جدا كما أنه يعد أجد أشهر العلامات التي تدل على التقدم الإنسن في السن.


ونتيجة لهذا السبب تضطر النساء إلى إستخدام الصبغات لإنهاذ هذه المشكلة إلا أنها ذات  مواد كيميائية تؤثر على الشعر مع مضي الوقت لهذا فإن اللجوء للوصفات الطبيعية افضل من كافة الوصفات لأنها تقوم بتحقيق نفس نتائج الصبعة إلا أنه لا ينتج عنها أية آثار جانبية محتملة.



صدمة جديدة ومفاجئة لعبدالرزاق حمدالله قبل مواجهة إسبانيادومفريس يكشف طلب فان جال الغريب والمفاجئ من لاعبي هولندا بين شوطي مباراة أمريكاطلب عاجل وخطير من إدارة الاتحاد قبل مواجهة الشبابهذه أول الردود على طلب السعودية بإقامة كأس العالم كل عامين


 في هذا المقال سوف نوضح لكم عن مكون واحد يغفل عنه الجميع في التخلص من الشيب بمكونات صحية وآمنة جدا وكذلك متاحة داخل المنزل.
طريقة تحضير وصفة للتخلص من الشيب في يوم واحد.


تعد أنها من الوصفات الطبيعية الفعالة في التخلص من الشيب وتحقيق نتائج مبهرة جدا خلال فترة زمنية قصيرة لا تتعدى يوم كما أنها تمنح الشعر نضارة ولمعان رائع فهي مغذي لفروة الرأس فهي من الوصفات السهلة لا تتطلب المزيد من المكونات


مكونات وصفة الشعر بدون حناء
فهي من الوصفات القوية التي تعطي نتائج سريعة وممتازة للوصفة دون الذهاب إلي صالونات التجميل وكذلك شراء الصبغات الكيميائية التي تضعف بصيلات الشعر وتتمثل مكونات الوصفة في الآتي:
معلقة كبيرة من عصير الليمون
ربع كوب من عصير الطماطم
ربع كوب من زيت الزيتون
خطوات تحضير الوصفة
يجب قبل تحضير هذه الوصفة يجب إتباع الخطوات التالية للحصول على نتائج فورية وسريعة من الوصفة وتتمثل هذه الخطوات في الآتي:

يجب نحضر إناء ونضع به المكونات التي تتضمن عصير الليمون وعصير الطماطم وزيت الزيتون ثم نضع الخليط على النار لدقائق معدودة مع التقليب المستمر


يترك الخليط يبرد تماما ويغسل الشعر جيدا ثم يخفف من الماء
لابد من وضع الخليط على فروة الرأس مباشرة للحصول على نتائج ممتازة من الوصفة
يدلك الشعر جيدا باستخدام هذا الخليط ويفضل أن يترك على الشعر لمدة لا تقل عن 30 دقائق ثم يغسل الشعر جيدا بالماء والشامبو.


مشكلة الشيب تعد أحد أكثر المشكلات الموجوده التي تتعرض لها السيدات بصفة عامه والرجال ويمكن التخلص من هذه المشكلة باستعمال الفازلين للشيب والقضاء على الشعر الأبيض نهائيا بدون استخدام مواد كيميائية قومي بإضافة ملعقة من الفازلين مع ملعقة من النشا وعصير الليمون وضعي المكونات معا على الشعر واتركيها لمدة ساعة فقط ثم قومي بغسل الشعر وسوف يتوضح الفرق من اول استعمال

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار