1 خبر عاجل

مفأجاة غير متوقعة.. الفنان مصطفى فهمي يفاجىء الجميع ويخطف أجمل واصغر فنانه في الوسط الفني.. لن تصدّق من هي!!

مفأجاة غير متوقعة.. الفنان مصطفى فهمي يفاجىء الجميع ويخطف أجمل واصغر فنانه في الوسط الفني..  لن تصدّق من هي!!
مقترحات من adarabi

أعرب الفنان مصطفى فهمي عن أمانيه بنجاح الدورة الحالية لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي مثل الدورات الأربع.


مشيرًا إلى أن أهم ما يميز المهرجانات هي الورش والندوات التي تعقد في المهرجان بعد حفل الافتتاح وأنها تعتبر أساس المهرجانات وتشهد تجاذبا بين حاضري المهرجان.



مفاجأة أسد الأطلس للجمهورقرار صادم من مدرب منتخب البرتغال باستبعاد نجمها من التشكيلةضربة موجعة لمنتخب البرتغال بغياب نجمها وعدم مواصلته باقي مونديال 2022تصريحات حماسية نشرها كريستيانو رونالدو قبل مواجهة منتخب سويسرا


وبعد ضجة طلاقه من الإعلامية فاتن موسى وما رافقها من أزمات وشتائم متبادلة، أشعل  مصطفى فهمي الجدل بعد أنباء عن زواجه من الفنانة سارة ناجي.


سارة ناجي حظيت باهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر صورة لها برفقة الفنان الكبير مصطفى فهمي في أحد المطاعم الشهيرة.
وانطلقت الكثير من الشائعات كان أبرزها أن النجمين مرتبطان بزواج غير معلن.


وعلقت الفنانة سارة ناجي، على صورتها مع النجم الكبير مصطفى فهمي، بعد الضجة التي صاحبت هذه الصور مع الفنان الكبير، خصوصا بعد انفصاله عن زوجته الإعلامية فاتن موسى.

 

وعاودت الفنانة سارة ناجي نشر الصورة عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وعلقت قائلة: "ارحموني هى الاشاعة والتريند ده كل صيف هلاقيه، انا معنديش فيس بوك بس شايفه كل الناس بعتالي الصورة بلد الاشاعات نموت في الافلام والفبركة"


جمال وأناقة "سارة ناجي" جعلاها تتصدر محرك بحث جوجل الشهير لمعرفة معلومات وفيرة عنها، ونرصد لكم 4 معلومات عنها:
- ممثلة وفنانة وصورت العديد من الإعلانات ثم التحقت بعالم التمثيل.
- شاركت في مسلسل دلع بنات مع الفنان محمد امام والنجمة مى عز الدين.  
- وعملت مذيعة في مجال الأزياء والموضة.


- حالتها الاجتماعية "متزوجة" منذ 10 سنوات ولديها طفلان.
وبينما يبلغ عمر مصطفى فهمي 80 عام قال موقع صدى البلد إن سارة ناجي ثلاثينية.


وشاركت سارة ناجي فى مسلسل "دلع بنات" تأليف محمد صلاح العزب، وإنتاج محمود شميس، وإخراج شيرين عادل، وبطولة مجموعة كبيرة من النجوم منهم مى عز الدين، وكندة علوش، ونضال الشافعى، وريم البارودى، وحجاج عبد العظيم، وسعد الصغير، وفادية عبد الغنى، وسمير غانم، وكريمة مختار، وضياء الميرغنى، وعمر مصطفى متولى، وسناء يوسف، ومحمد سليمان.


من المقرر أن تعود سارة ناجي للدراما مجدداً، حيث تشارك في بطولة مسلسل ولاد عابد من بطولة رياض الخولى وصفاء الطوخى وعدد من النجوم، والمسلسل تأليف سماح الحريرى، وإخراج أكرم فريد.
من جانبه كشف فهمي عن تفاصيل فيلمه القادم «السرب» والذي يتناول الضربة الجوية التي أمر بتنفيذها الرئيس عبدالفتاح السيسي بعد حادث ليبيا الذي راح ضحيته 17 مصريا، مشيرًا إلى أنه سيقدم دور رئيس المخابرات المصرية والفيلم بطولة أحمد السقا وآسر ياسين وشريف منير ومحمد ممدوح.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار