1 خبر جديد

ميشال حايك تُثير الهلع بقلوب العالم وتبكي على الهواء بعد تنبؤها بهذه الاشياء ونيشان ينصدم بشدة هذا ما سيحدث في الشهر القادم

ميشال حايك تُثير الهلع بقلوب العالم وتبكي على الهواء بعد تنبؤها بهذه الاشياء ونيشان ينصدم بشدة هذا ما سيحدث في الشهر القادم
مقترحات من adarabi

عبر الفلكي اللبناني الشهير ميشال حايك عن تشاؤمه من نهاية العام 2022، كاشفاً عن توقعات صادمة.وقال الفلكي اللبناني في لقاء مع الاعلامي نيشان على قناة الجديد، إن المنطقة العربية ستشهد بعض الأحداث منها: انطفاء وغياب 4 أسماء لأربع شخصيات كبيرة في المنطقة العربية بما فيها بلاد فارس، والطبيعة تجنّ جنونها فنرى أمواجاً عاتية في مياه عربية، وأيضاً موت فنان من أشهر المشاهير.

 



لن تصدقوا.. الأهلي يتكبد خسائر فادحة بمبالغ ضخمة ! (لن تتوقعوا الرقم)فرنسا تتأهل إلى دور الـ16 بكأس العالم بعد الفوز على الدنمارك بهدفين لهدف.. لن تصدقوا من سجل الأهداف !توقيت مباريات اليوم في كأس العالم 2022 قطر وهائولاء المعلقين الذي سيكونوا متواجدين !أشهر نجم في ليفربول يكشف عن حلمه بالألتحاق بريال مدريد واللعب معه .. من يكون !

 

وزعم الفلكي اللبناني أن الوسط الفلكي على موعد مع صدمة بأحد وجوهه، كما أن المنطقة العربية ستشهد يوماً تهتزّ الأرض فيه و«تعمل اللي رح تعمله»، ويشرح: «سنرى أن مشاكلنا عادية وبسيطة أمامها».

 

 

ولفت إلى أن ماء زمزم يخطف الأضواء بحدث استثنائي في العالم، وبين أن بن سلمان يصارع الموج، الذي يواجه المملكة العربية السعودية.

 

وقال إن رئيس الجمهورية اللبنانية ميشال عون "سيشطف الدرج" من رأسه الى أسفله، وسنرى شخصية من ذوي الحاجات الخاصة في قلب الحكم في لبنان والجحيم سيشرع ابوابه لمالية لبنان".

 

ولفت حايك الى "نوع من مواجهة جديدة بين حزب الله واسرائيل تحت مبدأ العين بالعين والسن بالسن واستراتيجيات جديدة ستشهدها المنطقة ستحمل توقيع الامين العام لحزب الله حسن نصرالله وسنشهد صدمة وصدمة مضادة لاسرائيل والحزب، ولتحديد أهدافه سيستخدم الحزب جميع انواع الاسلحة.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار