1 خبر جديد

بوجهه شاحب وملامح مرعبة الفنان المصري رامي جمال يكشف عن اصابته بهذا المرض الخطير وطلب منهم هذا الشي الغريب.

بوجهه شاحب وملامح مرعبة الفنان المصري رامي جمال يكشف عن اصابته بهذا المرض الخطير وطلب منهم هذا الشي الغريب.
مقترحات من adarabi

أعلن المطرب المتألق رامي جمال عن تعرضه لـ وعكة صحية شديدة في الأيام القليلة الماضية، مطالبا الجمهور بالدعاء له بالشفاء العاجل.

شارك رامي جمال صورته بجانب كلبه وهو ملقى على السرير وعلى وجه ملامح المرض والإرهاق، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصرو والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها، قائلا: “بقالي فتره تعبان وبابلو ابن تشارلي كانه حاسس ومبينزلش من جنبي دعوه حلوه منكم بقي يمكن تفرق فعلا التعب وحش ”.ومن ناحية أخرى، كان قد أثار المطرب رامي جمال الجدل في الأيام الماضية، بعدما خرجت زوجته المطربة ناريمان لتعلن انفصالهم، فكتبت عبر ستوري على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “ تم الطلاق بيني وبين رامي، أتمناله كل خير وأتمنى يكون سعيد في حياته الجديدة وأتمنى لنفسي كمان الخير والسعادة” .



وضع كاميرا في الحمام ومارس معي هذا الشيء الصادم بالاجبار.. سيدة مصرية حسناء تطلب الطلاق من زوجها وتصدم القاضي باعترافاتها المثيرة !!(مش معقول دي تؤامها ) دنيا سمير غانم النسخة الإيطالية ستصدمك.. والجمهور غير مصدق نسبة الشبه بينهما: سبحان الله دي فولة واتقمست نصين!أوقح إطلالة من ديمي روز تطل بروب نوم شفاف أظهر كل ما خفي أمام الملأ والمتابعين يصفونها بأبشع الصفات !عروس مصرية جميلة تزوجت بشقيق زوجها بعدما مات الأخير.. وفي ليلة الزفاف أخبرها العريس بسر جن جنونها وجعلها تنتحر

 

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار