1 خبر جديد

هجوم حاد تتعرض له فوز العتيبي بعد نشرها مقطع فيديو اعتبره المتابعون فاضحاً ظهرت فيه هي وهذا الرجل فمن يكون !!

هجوم حاد تتعرض له فوز العتيبي بعد نشرها مقطع فيديو اعتبره المتابعون فاضحاً ظهرت فيه هي وهذا الرجل فمن يكون !!
مقترحات من adarabi

نشرت فوز العتيبي فيديو للقطات مجمعة جمعت بينها وبين زوجها في لقطات رومانسية، لتتعرض بعدها مشهورة منصات التواصل الاجتماعي السعودية لانتقادات حادة من متابعين.

وظهرت فوز العتيبي في مجموعة من اللقطات التي اعتبرها البعض لحظات خاصة لا يجب أن تظهر على الملأ خاصة بعد أن ظهر الثنائي وهما يمارسان أحد التمارين الرياضية بشكل لافت عرضهما للانتقادات والهجوم.



لن تصدقوا.. الأهلي يتكبد خسائر فادحة بمبالغ ضخمة ! (لن تتوقعوا الرقم)فرنسا تتأهل إلى دور الـ16 بكأس العالم بعد الفوز على الدنمارك بهدفين لهدف.. لن تصدقوا من سجل الأهداف !توقيت مباريات اليوم في كأس العالم 2022 قطر وهائولاء المعلقين الذي سيكونوا متواجدين !أشهر نجم في ليفربول يكشف عن حلمه بالألتحاق بريال مدريد واللعب معه .. من يكون !

 

 

فوز العتيبي وزوجها

يذكر أن فوز العتيبي تنشر دائما مجموعة من القطات الرومانسية التي تجمعها بزوجها ومن بين هذه اللقطات مقطع فيديو تمن صور وثقت ذكريات للحظة زفافهما وكتبت فيها: "كنت أنانية وما أبغي أتزوج بعد، لكنه أقنعني بالحب والزواج، ونسيت نفسي وكل الدنيا معه، والله ما أدري ليش ربي علقه فيني ولكني متأكدة أنه رزق جاني من حيث لا أدري ولا أحتسب".

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار