1 خبر عاجل

غير ملته.. سبب طلاق هالة صدقي أنفضح اخيرا والجمهور في صدمة وذهول .. لن تصدقوا ماهو !!

غير ملته.. سبب طلاق هالة صدقي أنفضح اخيرا والجمهور في صدمة وذهول .. لن تصدقوا ماهو !!
مقترحات من adarabi

بعد الكثير من المعاناة، فصلت محكمة الأسرة بين هالة صدقي وزوجها سامح سامي، لتحكم لصالح الفنانة ضد إدعاءات زوجها.

وكانت قد أعلنت الفنانة المصرية هالة صدقي، عن سعادتها بالحكم القضائي الخاص بتطليقها رسميا من زوجها سامح سامي.



صدمة جديدة ومفاجئة لعبدالرزاق حمدالله قبل مواجهة إسبانيادومفريس يكشف طلب فان جال الغريب والمفاجئ من لاعبي هولندا بين شوطي مباراة أمريكاطلب عاجل وخطير من إدارة الاتحاد قبل مواجهة الشبابهذه أول الردود على طلب السعودية بإقامة كأس العالم كل عامين

وقد زعم الجمهور أن السبب الحقيقي للطلاق كان انكار الزوج لابنائه من الفنانة هالة صدقي وطلب عمل فحص DNA، إلا أن الأمر كان عكس ذلك واكدت انها تطلقت رسميا بعد أن غير زوجها ملته وغير ديانته الاسلامية.

وقد أوضحت الفنانة المصرية، في مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" على فضائية "MBC مصر"، أن الطلاق الرسمي بمثابة إجراءات ورقية، لافتة إلى أن الطلاق الفعلي حدث منذ 8 سنوات، بعدما تأكدت من استحالة العشرة بيننا.

وأضافت هالة صدقي: "أبقى كدابة لو قلت إني مفرحتش، والمساعدة بتاعتي علمتني الزغاريد عشان أحتفل بالطلاق بعد معاناة لسنوات".

وأشارت إلى أن طليقها غيَّر ملته، وبذلك يكون طلاقها مدنيا طبقا للشريعة الإسلامية، وحاليا لي الحق في الزواج مرة أخرى، ولكن لا أفكر حاليا في الزواج.

وكانت محكمة أسرة قصر النيل قضت بطلاق الفنانة هالة صدقي من زوجها سامح سامي، بعد أن حكمت لها المحكمة بكافة القضايا المتبادلة وأغلقت المحكمة هذا الملف نهائيا، وكانت محكمة الأسرة بقصر النيل قد عاقبت في وقت سابق سامح سامي زكريا، زوج الفنانة هالة صدقي بالحبس شهرًا لامتناعه عن دفع المصاريف الدراسية لطفليه سامو ومريم، والتي تقدر بـ 50 ألف جنيه إسترليني.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار