1 خبر جديد

الدنجوان رشدي أباظة وسهير رمزي على السرير في أسخن مشهد بتاريخ السينما.. ما حدث في غرفة النوم جعل الرقابة تتدخل على الفور وتمنع هذا الفيلم من العرض

الدنجوان رشدي أباظة وسهير رمزي على السرير في أسخن مشهد بتاريخ السينما.. ما حدث في غرفة النوم جعل الرقابة تتدخل على الفور وتمنع هذا الفيلم من العرض
مقترحات من adarabi

أدى الثنائي الرائع رشدي اباظه والممثلة سهير رمزي ادوارًا عدة استطاعا خلالها امتاع وتسلية الجمهور العربي، بخفة أدائهما، وعفوية تمثيلهمها، وتمكنا من حجز مكانا لهما في بيت مصر الفني، ولا تكاد تخلوا افلامها من المشاهد الجريئة، ففي أحد الأفلام ظهر الفنان رشدي اباظة وسهير رمزي بمشهد خادش حيث قام الفنان رشدي اباظة باحتضان سهير، وتقبيلها عدد من القبل الساخنة بعد ان تمكن من نزع ملابسها وتنويمها على السرير وهي تتجاوب معه حتى غرقا في نشوتهما، وغيرها الكثير من المشاهد.▪︎

فيلم لم تشرق الشمس



تعرف على ترتيب المجموعة الثالثة في كأس العالم و التي تضم دول عديدة بينها السعودية !!لن تصدقوا.. الأهلي يتكبد خسائر فادحة بمبالغ ضخمة ! (لن تتوقعوا الرقم)فرنسا تتأهل إلى دور الـ16 بكأس العالم بعد الفوز على الدنمارك بهدفين لهدف.. لن تصدقوا من سجل الأهداف !توقيت مباريات اليوم في كأس العالم 2022 قطر وهائولاء المعلقين الذي سيكونوا متواجدين !

الشقيقان خيري (رشدي أباظة) ويسري (نور الشريف) لهما عم ثري هو عزت (محمود رشاد)، الشقيقيان يحبان ابنتيه «فايزة» (نجلاء فتحي) و«وفية» (عفاف الباز)، يخسر والد خيري ويسري كل ثروته ويصبح الشقيقان فقراء ويضطر خيري للتوقف عن التعليم الجامعي ويطلب من عمه أن يجد له وظيفة ليتمكن من الإنفاق على تعليم أخيه الأصغر يسري الذي يعيش وهو يلعن الفقر.

ويدفع (حامد)، الذي كان معلم في مدرسة خيري ويسري، بأخته الجميلة «دولت» (سهير رمزي) إلى الثري عزت، أثناء سفره بالخارج من أجل الحصول على درجة الدكتوراه، للعمل كممرضة في خدمة الابنة المريضة، الصماء فايزة.

وتنشأ بين خيري والممرضة دولت علاقة تبدو آثمة في بدايتها، وعلى الجانب الآخر تنشأ علاقة آخرى بين الأخ الأصغر يسري وبين الممرضة، ويتزوج بفايزة المريضة من أجل أن يصبح ثريًا. ويستمر في نفس الوقت في علاقته بالممرضة.

بعد نيله الدكتوراه، يتسلل الأخ الأكبر إلى أعلى المناصب حتى يصبح عضوًا منتدبًا في إحدى الشركات الكبرى ويعين الأخ الأصغر سكرتيرًا عامًا للشركة يتقاضى رشاوى من أجل تسهيل الأعمال.يكتشف حامد أن شقيقته على علاقة آثمة فيسعى إلى تزويجها من عبد الوهاب (معتز الشربيني) مقابل تعيينه في الشركة.

تنكشف أعمال يسري وحامد في النهاية ويتم القبض عليهم. ولكن يبقى الحب الذي يجعل الزوجة فايزة تنتظر زوجها يسري حتى يخرج من سجنه.

▪︎ طاقم العمل

رشدي أباظة: في دور خيري همام نجلاء فتحي: في دور فايزة عزت نور الشريف: في دور يسري همام سهير رمزي: في دور دولت عبد الكريم (شقيقة حامد وممرضة فايزة) عفاف الباز: في دور وفية عزت فتحية شاهين: في دور أم فايزة (خالة خيري ويسري)

حسين قنديل: في دور حامد عبد الكريم (مدرس خيري ويسري) محمود رشاد: في دور عزت (والد فايزة ووفية) حسين الشربيني: في دور عبد الوهاب بالاشتراك مع: سيد زيان - حمدي أحمد - زيزي مصطفى - علية عبد المنعم - هياتم - عبد المنعم بسيوني - سمير ولي الدين - محمد أبو حشيش - فاتن فؤاد - بكر رضوان - مختار السيد - ليلى مرسي - حافظ أمين - أبو السعود طه - فاروق حنفي - عدلي الشرقاوي - غريب محيي الدين - حسن أنيس - الطوخي توفيق - صالح الإسكندراني.▪︎ من هي سهير رمزي

هي ابنة الفنانة درية أحمد، كان أول ظهور لها في السينما بعمر صغير حيث كانت لم تتعد سن السادسة وذلك من خلال ظهورها في فيلم صحيفه

ضضسوابق بعام 1956 ولكنها قررت التوقف عن العمل الفني وبعد أربع سنوات شاركت بفيلم البنات والصيف.

عملت مضيفة جوية ثم عارضة أزياء ولكنها عادت مرة أخرى إلى السينما وهي في التاسعة عشرة من عمرها من خلال فيلم (الناس اللي جوه) ثم فيلم ميرامار بعام 1969 ومن ثم انطلقت بأدوار ثانوية وثم أدوار البطولة واشتهرت كفنانة أغراء حيث قامت بالعديد من الأعمال السينمائية الجريئة بعد ذلك توالت أفلامها.

ولمعت من خلال تقديم الأدوار المثيرة وأصبحت قاسما مشتركا في معظم أفلام السبعينات والثمانينات، ارتدت الحجاب واعتزلت التمثيل في عام 1993 ولكنها قررت العودة للتمثيل بحجابها في مسلسل حبيب الروح في عام 2006.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار