1 خبر جديد

صحيت من المخدر.. شقيقها محمد يتدخل بسرعة.. انباء عن انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب للمرة الثانية والجمهور مصدوم وانهيار والدتها.. ماذا حدث؟!

صحيت من المخدر.. شقيقها محمد يتدخل بسرعة.. انباء عن انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب للمرة الثانية والجمهور مصدوم وانهيار والدتها.. ماذا حدث؟!
مقترحات من adarabi

تصدرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب تريند جوجل مجدداً بعد أن انتشرت اخبار تفيد بإنفصالها عن زوجها حسام حبيب للمرة الثانية، الأمر الذي صدم الجمهور، متسائلين عن صحته.

 



حصل على وعد.. قائد منتخب مصر السابق يُفجر مفاجأة صادمة بشأن أزمة كهربا !الزمالك يتفوق على المصري ويهزمة بالملعب و يتأهل إلى نصف نهائي كأس مصر.. تفاصيل ما حدث !!تعرف على ترتيب المجموعة الثالثة في كأس العالم و التي تضم دول عديدة بينها السعودية !!لن تصدقوا.. الأهلي يتكبد خسائر فادحة بمبالغ ضخمة ! (لن تتوقعوا الرقم)

 

وعلى الرغم من مرور ايام على انتشار فيديو عودتها رسمياً لحسام وكتب كتابها، إلا أن الجمهور تفاجئ من انتشار مثل هذه الانباء.

 

 

وبعد أن اعلنت شيرين كتب كتابها رسميا من حسام حبيب، لاحظ الجمهور الفنانة وهي في حالات غريبة بعيدة كل البعد عن السعادة بتلك الخطوة، وقد شكك الكثير من رواد الانترنت بوعيها في تلك اللحظة، حيث بدا وكأنها إما تحت تأثير المهدئات أو أنها غير سعيدة بتلك الخطوة.

 


فبحسب بعض التعليقات إن شيرين لم تفتح عينيها طوال حديث رجل الدين قبل إتمام عقد القران، بل ولم تنظر حتى لزوجها حسام حبيب ولم تبدي اي حماس لأهمية ما يحصل.

 


وانطلقت أخبار انفصالها بعد ايام قليلة من زواجها، حيث كشفت مصادر أن شقيقها لم يتحمل ماحدث وتدخل، خصوصاً أنه اجتاحت أخبار أنها لم تكن بوعيها اثناء كتب الكتاب.

 


من جهة مقابلة، عبر الجمهور عن سعادتهم من هذا الخبر، وخصوصا بعد أن كشفت شيرين مؤخرا عن تعامل حسام حبيب السيء قبل طلاقهم، حيث اجتاح السوشيال ميديا هاشتاق "#شيرين_صحيت_من_المخدر".

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار