1 خبر عاجل

حلا الترك تحرق قلب دنيا بطمة بتعليق ناري ومزلزل بعد طلاقها من والدها.. ما قالته صدم الوسط الفني !!

حلا الترك تحرق قلب دنيا بطمة بتعليق ناري ومزلزل بعد طلاقها من والدها.. ما قالته صدم الوسط الفني !!
مقترحات من adarabi

طريقة غير مباشرة، علقت الفنانة حلا الترك، ابنة المنتج البحريني محمد الترك، على أزمة هذا الأخير مع زوجته المغربية دنيا بطمة والتي انتهت بالانفصال.

 



قرار صادم من بوسكيتس لاعب منتخب إسبانيا بعد خروجهم على يد المغرب من كأس العالمتصريحات نارية من رودري نجم المنتخب الإسباني بعد فوز المغربمفاجأة أسد الأطلس للجمهورقرار صادم من مدرب منتخب البرتغال باستبعاد نجمها من التشكيلة

ونشرت حلا الترك عبر خاصية (ستوري) على حسابها على (إنستغرام)، تدوينة منقولة جاء فيها: (لكل عمل جزاء فاختر لنفسك ماتحب والجزاء من جنس العمل).

 

 

النجمة البحرينية حلا الترك التي يعاني والدها مشاكل حادة مع زوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة، وصولاً إلى اتهامات بالخيانة ودعاوى الطلاق والتشهير والذم من جانب الأخيرة تجاهلت الموضوع وستغني في "سيتي ووك" بدبي.

 

ويتخلل الفعاليات الترفيهية والرياضية لـ "سيتي ووك" في دبي، مهرجان موسيقي يتضمن 24 عرضاً حياً لمجموعة من الفنانين الأكثر شهرةً والمواهب الصاعدة في المنطقة.

 

يذكر أن قضية دنيا بطمة ومحمد الترك ما تزال تتصدر عناوين الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي، مع كل تطورات جديدة تحصل فيها، وكل تصريح يصدر من الثنائي.

 

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار