1 خبر عاجل

شاهد الظهور الاول لابنة رشوان توفيق التي كسرت ظهرت و اخذت أمواله وقضت عليها المحكمة بهذا الحكم الصادم.. لن تصدقوا بانها ابنته!!

شاهد الظهور الاول لابنة رشوان توفيق التي كسرت ظهرت و اخذت أمواله وقضت عليها المحكمة بهذا الحكم الصادم.. لن تصدقوا بانها ابنته!!
مقترحات من adarabi

قررت محكمة جنوب القاهرة، عدم قبول استئناف ابنة الفنان المصري رشوان توفيق، على رفض دعواها بإلغاء التوكيلين الصادرين منها لوالدها، كما أيدت المحكمة، حكم أول درجة برفض دعوى إلغاء التوكيلين.


يأتي ذلك بعدما قضت الدائرة الثالثة مدني بمحكمة جنوب القاهرة، شهر فبراير الماضي، برفض الدعوى المقامة من ابنة رشوان توفيق والتى تطالب فيها بإلغاء التوكيلين الصادرين منها لوالدها وإلزامها بالمصاريف، ورد مبلغ 894 ألف جنيه.كشف مجدي مهران، محامي الفنان الكبير رشوان توفيق، عن تفاصيل رفض المحكمة دعوى ابنته آية وإلزامها برد مبلغ 894 ألف جنيه إليه.



لا تشطب التاريخ بفشلك! المسحل يفاجئ السعوديين بهذا التصريح الخطيرلاعب المنتخب الكوري يضطر لإغلاق وتوقيف رقم هاتفه بسبب كثرة طلبات الزواج من هذه الفتياتالفيفا تصدم جماهير المغرب بهذا التصرف المفاجئ قبل مواجهة إسبانياكيم مين جاي يفزع جماهير بلاده بتحضير هذه المفاجأة قبل مواجهة البرازيل


وقال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “التاسعة”، مع الإعلامي يوسف الحسيني، المذاع عبر فضائية الأولى المصرية، إنه سبق وأقامت آية رشوان توفيق دعواها التي صدر الحكم فيها بإلغــاء توكيلين كانت قد أصدرتهما لصالح والدها.


وأضاف أن الفنان رشوان توفيق اعتاد على أنه كان عندما يكتسب أموالًا أن يودعها في البنك باسم أولاده أو نجله الراحل أو زوجته، وقام بعمل 3 شهادات استثمار باسم  ابنته آية على أن تؤول لابنته بعد حياته ويستفيد من العائد الشهري منها خلال حياته وفوجئ بأنها قامت بإلغاء حق العائد الشهري للشهادات وسبق وأقامت الدعاوى بإلغاء التوكيلات.


وتابع، أن الدعوى تداولت في المحكمة وباعتباره وكيلا للفنان كلف بالحضور للدفاع عنه والحضور أمام القضاء ولكن ابنته رفضت الدعوات للصلح، واضطر الوالد لرفع دعوى برد المبالغ، وتوالت الجلسات حتى صدر القرار بإحقاق الحق ورد اعتبار الفنان الكبير.


وناشد المحامي خلال المداخلة الابنة أن تذهب لوالدها وتبره وتجبره وتحل المشاكل بينهما في بيت العائلة حتى لا يزاد ألــم الفنان الكبير بجحود ابنته.

شاهد الظهور الاول لابنة رشوان توفيق التي اثارت الجدل و اخذت أمواله وقضت عليها المحكمة بهذا الحكم الصادم.. لن تصدقوا بانها ابنته
تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار